السبت، 05 أكتوبر 2024

11:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محامي مدرس الفيزياء المتهم بقتل الطالب "إيهاب أشرف" يتنحى عن القضية

إيهاب أشرف المجني عليه

إيهاب أشرف المجني عليه

حسناء رفعت

A A

أعلن عبد الله البلتاجي، محامي مُدرس الفيزياء المتهم بقتل إيهاب أشرف طالب الثانوية بالدقهلية، تنحيه عن الدفاع عن المتهم، قبل ساعات من بدء أولى جلسات المحاكمة، اليوم الأربعاء، أمام محكمة جنايات المنصورة، قائلاً: "لم يكن مريضاً نفسياً كما زعمت أُسرته".

وقال البلتاجي، فى تصريحات صحفية، لقد قبلت تولي هذه القضية الشائكة التي أثارت الرأي العام، بعد تواصل أسرة المتهم معي، حيث أخبروني بأن المتهم يعاني من مرض نفسي يدعى “القمار القهري” وأنه ارتكب الجريمة تحت تأثير المرض، ودون وعي منه.

وأضاف المحامي، بعد تواصلي مع عدد من الأطباء النفسيين فى الداخل والخارج لمعرفة ملابسات هذا المرض، ومدى تأثيره على إدراك الشخص، تبين لي أنه لا يذهب العقل مثلما زعمت أسرة المتهم، كما أنه لا يؤثر على أفعال الشخص المصاب به.

وقال البلتاجى، تعاطفت مع أسرة المجني عليه بعد متابعتي لهم خلال على مواقع التواصل الاجتماعي، ولم أجد للمتهم أي عذر أو مبرر يدفعه لارتكاب جريمته الشنعاء، وازدادت إصراراً على قرار التنحي عقب مشاهدتي للمعاينة التصويرية التي قام بتمثيلها في مسرح الجريمة، فقد تبين لي وجود طابع إجرامي لدى المُدرس، بالإضافة إلى إدراكه الكامل لما فعله.  

وأوضح البلتاجي، أن أوراق وأدلة الدعوى تؤكد تكامل الواقعة، وتظهر الخسة التي ارتكب بها المتهم جريمته، كما أكد بأن أسرته لم تقدم أي أوراق تثبت إصابته بمرض القمار القهري كما إدعوا في بادئ الأمر، لذا قرر التنحي عن دفاعه عن المتهم، وعدم الاشتراك في ضياع حق المغدور به إيهاب أشرف عبد العزيز.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search