الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برلمانية: انتصار العاشر من رمضان أعاد لمصر الأرض المسلوبة والكرامة

النائبة ميرال الهريدي

النائبة ميرال الهريدي

محمد ممدوح

A A

قالت النائبة ميرال الهريدي، عضو مجلس النواب، عن حزب حماة الوطن، وعضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان، إن ذكرى انتصارات العاشر من رمضان ستظل محفورة في قلوب المصريين بأحرف من ذهب، ومصدر من مصادر النور للأجيال المتعاقبة عن المفهوم الحقيقي للتضحية والفداء من أجل الوطن والدفاع عنه بكل غالٍ ونفيس.

وشددت عضو مجلس النواب، على أن رجال الجيش المصري سيظلون دائمًا هم الدرع والسيف والحصن المنيع ضد أعداء الوطن، وكل من تسول له نفسه المساس بأمن مصر واستقرارها.

تحية لرجال الجيش المصري 

ووجهت عضو مجلس النواب التحية لشهداء مصر الأبطال الذين روت دمائهم الطاهرة رمال مصر وترابها، على تقديمهم أرواحهم فداءً ودفاعًا عن هذا الوطن، فكانوا خير أناس وخير رجال وخير الأبطال يعتز بهم الجميع.

ووجهت النائبة التحية لأسرهم وأسر المصابين على وطينتهم وتحملهم وصبره وجلدهم في سبيل الوطن، قائلة إن انتصار العاشر من رمضان يمثل انتصارًا تاريخيًا لمصر، أعاد لها وللمنطقة العربية أرضها المسلوبة وكرامتها وهيبتها.

وأكدت «الهريدي» أن أسطورة الجيش الذي لا يقهر انهزمت أمام العالم كله بسواعد خير أجناد الأرض، التي تستكمل بناء وتعمير مصر الآن وتنميتها تنمية شاملة، وتؤسس لجمهورية جديدة، ترفع شعار الريادة والتقدم.

وهنأت النائبة، الرئيس عبدالفتاح السيسي، والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وضباط وجنود القوات المسلحة، وقادة ورجال الشرطة، والشعب المصري العظيم، بمناسبة الاحتفال بذكرى العاشر من رمضان.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search