السبت، 05 أكتوبر 2024

08:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أوائل الثانوية العامة السنه اللى فاتت راحوا فين ؟

أرشفية

أرشفية

ياسمين شهاب

A A

نتيجة الثانوية العامة دائما تأخذ إهتمام البيوت المصرية و مع ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 .. وبعد أن أطمأن الناجحون على نتيجتهم وينتظرون طريق ليس بقصير فى كتابه الرغبات وإختيار الكليات التى تناسب طموحهم والمجموع بالدرجة الأولى ..

ونطرح تساؤل ربما يهم الكثيرين مننا خاصه الأوائل و نعود بالذاكرة إلى العام الماضي أين ذهب أوائل الثانوية العامة 2022 ؟

بالسعي والاجتهاد ملك الأولى على الثانوية في السنة الأولى طب بشري

بمساعدة أسرتهم واجتهادها حققت ملك عبد الفتاح الأولى على الثانوية العامة 2022 ابنة محافظة المنوفية، حلم طفولتها ودخلت كلية الطب جامعة المنوفية وتسعى الآن تحقيق حلمها الثاني وهو أن تصبح جراحة متميزة وهتتخصص فى قسم الجراحة العامة .

إسلام فتحي يٌحقق حلم أسرته وينضم إلى أشقائه الأطباء

"بذاكر ست ساعات في اليوم وبركز في الدراسة وبس" هكذا كانت كلمات إسلام فتحي الثاني على الثانوية العامة 2022 والذي التحق بكلية الطب جامعة المنصورة مثلً شقيقه الذي يسبقه بعامين، والأخر الذي يدرس كليةالعلاج الطبيعي ليحقق حلم والده أن يصبح جميع أبنائه أطباء.

"مكنتش متوقع يكون من الأوائل عمر شريف الأول علمي رياضةكان عمر شريف ابن محافظة الشرقية متوقع حصوله على مجموع كبير ولكن أن يكون من الأوائل كان بره توقعاته ، ولكنه حقق هذاوأكثر فقد حصل على المركز الأول على الجمهورية والآن في الصف الأول كلية الهندسة جامعة الزقازيق.
"تعبها مارحش" والد الثانية علمي رياضة 2022

دائما عايزة أنجح علشان خاطر عيون بابا.. هكذا قالت مريم حسن عبد المنعم، الثانية على الثانوية العامة 2022 شعبة علمي رياضة، التي حققت حلم والدها أن يصبح "والد الباشمهندسه "وبالفعل الآن مريم في الصف الأولى هندسة جامعة القاهرة.

الشيكولاته سر تفوق زينب حميدة الأولى على الثانوية العامة 2022

زينب حميدة الأولى على الثانوية العامة 2022 الشعبة الأدبية، أشقائها كانوا الداعم الأولي لها كانوا يجلبون لها الشيكولاته لرفع روحها المعنوية وحثها على الدراسة، وهذا كان دافع كبير لها لتبذل قصارى جهدها من أجل تحقيق حلمها وهو دخول كلية الحقوق.

search