الإثنين، 01 يوليو 2024

11:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«مستقبل وطن»: انتصار العاشر من رمضان درس قوي للأجيال عبر الزمان

النائبة شيرين عليش عضو مجلس النواب

النائبة شيرين عليش عضو مجلس النواب

محمد ممدوح

قالت النائبة شيرين عليش عضو مجلس النواب، وعضو أمانة المرأة المركزية بحزب مستقبل وطن، إن انتصار العاشر من رمضان درس قوي للأجيال عبر الزمان، حول المفهوم الحقيقي للوطنية والدفاع والتضحية بكل ما هو غالٍ من أجل الوطن.

وأشارت عليش  إلى أن بطولات من رووا بدمائهم الذكية تراب البلاد ستظل محفورة في أذهان ووجدان الجميع، بما يبعث بمعاني الفخر والعزة والنصر وحب الوطن، والدفاع عن أرضه والحفاظ على أمن واستقراره ضد أي معتد.

وأضافت عضو مجلس النواب إلى أن روح انتصارات العاشر من رمضان مازالت حاضرة في خاطر ونفس كل مصري، ومن ثمّ كان الانتصار على التحديات والظروف والأزمات الراهنة.

وأوضحت أن المضي في طريق الإصلاح وتحقيق الإنجازات والمشروعات القومية العملاقة، يعزز من هيبة وقوة الدولة المصرية، ويدعم أمنها واستقرارها، ويوفر لأبنائها حياة كريمة بسواعدهم المصرية الخالصة.

وشددت النائبة شيرين عليش على أن الدولة مصرية تمضي في انتصاراتها نحو البناء والتنمية والتعمير، والعمل على تحقيق نهضة شاملة بإرادة وعزيمة صلبة، لتظل مصر بلد قوية رائدة، قادرة على تجاوز وقهر التحديات بأبنائها المخلصين، الذين يسطرون كل يوم ملحمة وطنية جديدة يشهد لها القاصي والداني.

وتقدمت النائبة شيرين عليش عضو مجلس النواب، وعضو أمانة المرأة المركزية بحزب مستقبل وطن، بخالص التهاني للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، ووزيري الدفاع والداخلية، وأسر الشهداء وجموع الشعب المصري، بمناسبة ذكرى انتصار العاشر من رمضان، مؤكدة أن هذا النصر سيظل يمثل علامة فارقة ومضيئة في تاريخ مصر الحديث.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.