السبت، 06 يوليو 2024

05:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

صدفة الحلقة 10، هل تكشف ريهام حجاج سر علاقتها بخالد الصاوي؟

مشهد من مسلسل صدفة

مشهد من مسلسل صدفة

نور الشايب

مسلسلات رمضان 2024، شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل صدفة للفنانة ريهام حجاج، أحداثا مشوقة وعدداً من المفاجآت، إذ خطف فؤاد (خالد الصاوي) صدفة (ريهام حجاج)، واكتشفت أنه ليس عم طارق (عصام السقا) الذي اختطفها كما كان يفكر طارق.

وفجّرت صدفة بعد اختطافها مفاجأة في وجه فؤاد، وأخبرته أنها ابنته من زوجته السابقة التي تدعى أسماء التي تزوجها في السر منذ ثلاثين عاما، وعندما أخبرته أنها حامل طلب منها إجهاض الجنين لكنها رفضت وهربت منه، لتعود مرة أخرى وتظهر في حياته ومعها ابنته صدفة، ولكنه رفض أن يراها وضربها ضربا شديدا، وخاف أن تفضحه عند زوجته سلوى خطاب، فذهب إليها وأخبرها أن تسمي الطفلة باسم رجل آخر، مقابل أن يعطيها كل شهر مبلغا ماليا كبيرا، ولكنه قام عكس ذلك، وقام برميها هي وابنتها صدفة ولم يسأل عنهما.

وانتهت الحلقة التاسعة من مسلسل صدفة بذهاب سلوى خطاب زوجة خالد الصاوي في المسلسل إلى المدرسة التي تعمل بها صدفة، لتعلم ما قصة صدفة وما علاقتها بزوجها خالد الصاوي، بعدما علمت أن صدفة هي من أخبرت خالد الصاوي بخيانة منار لزوجها، فذهبت سلوى خطاب لصدفة في المدرسة في محاولة لمعرفة من هي صدفة، فهل ستجيب عليها صدفة وتصارحها بأنها ابنة زوجها خالد الصاوي.

موعد عرض مسلسل صدفة

يعرض مسلسل صدفة يوميا في تمام الساعة 8:15 مساء عبر قناة الحياة، وعلى شاشة دي إم سي Dmc في تمام الساعة 1:15 ليلا، كما يعرض على قناة سي بي سي Cbc في تمام الساعة 10:30 مساء، كما يعرض المسلسل على منصة watch it للأعمال الأصلية.

أحداث مسلسل صدفة

تظهر الفنانة ريهام حجاج في موسم دراما رمضان 2024 بشكل مميز ومختلف عن أدوارها السابقة, إذ تدور أحداث المسلسل حول مصفف شعر مشهور وصاحب سلسلة صالونات منتشرة في مصر والوطن العربي يدعى فؤاد مهران، وفي أحد الأيام كان يلعب مع صديقه في النادي الرياضي إلى أن سقطت من يد صديقه الكرة لتلتقطها فتاة في الثلاثين من عمرها وهى صدفة, وتأتى لفؤاد بالكرة وتخبره بأن ابنته على علاقة برجل آخر غير زوجها.

أبطال مسلسل صدفة

مسلسل صدفة يضم العديد من النجوم ريهام حجاج, عصام السقا, رحاب الجمل, خالد الصا، ميار الغيطي، سلوى خطاب، فراس سعيد، رشدي الشامى, نور إيهاب، والعمل من إخراج سامح عبدالعزيز, ومهندس الديكور رامي دراج، وتأليف أيمن سلامة، مدير التصوير وائل درويش.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.