السبت، 05 أكتوبر 2024

08:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

استشهاد مدير لجنة الطوارئ غرب غزة خلال عملية تأمين دخول المساعدات

استشهاد فلسطيني في غزة

استشهاد فلسطيني في غزة

وداد العربي

A A

أكدت وسائل إعلام فلسطينية، صباح اليوم الأربعاء، استشهاد مدير لجنة الطوارئ غرب غزة «أمجد هتهت»، بعد استهدافه من قبل الاحتلال على دوار الكويت خلال عملية تأمين دخول المساعدات أمس.

وأفادت قناة القاهرة الإخبارية، بأن قوات جيش الاحتلال اعتقلت اليوم، عددا كبيرا من الكوادر الطبية بمجمع الشفاء الطبي وانها تطلق النار تجاه كل من يتحرك في ساحات المجمع.

وفي ذات السياق، قال موقع أخبار من الميدان الخاص بالاحتلال الإسرائيلي: «يواصل الجيش والشاباك عملياتهم في منطقة مستشفى الشفاء. وتمكن الجنود حتى الآن من قتل  نحو 90 فلسطينيا، وتم اعتقال أكثر من 300 واستجوابهم. وتم نقل أكثر من 160 مشتبهًا بهم لمزيد من التحقيق في كيان الاحتلال».

وتستمر الانتهاكات الإسرائيلية في حق الشعب الفلسطيني لليوم 166 على التوالي، وأكد الهلال الأحمر الفلسطيني أن طواقمه نقلت طفلة شهيدة و10 إصابات جراء قصف الاحتلال شقة سكنية في مخيم البريج وسط قطاع غزة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search