السبت، 06 يوليو 2024

04:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كريم عبدالعزيز يكشف عن موعد الجزء الثالث من الفيل الأزرق

كريم عبدالعزيز

كريم عبدالعزيز

شهاب عمران

كشف كريم عبدالعزيز في مناوشة طريفة في بودكاست حواري ذكر فيها علاقة كريم عبد العزيز وأحمد عز خلال العمل الفني الذي وطد علاقتهم والذي تم تصويره على مدى 4 سنوات وهو كيرة والجن، الفيلم تم تصويره في ظروف كورونا استغرق التصوير 4 سنوات، وتوقع الكثير من المشاكل والخلافات بيننا، لكن لم يحدث أي شيء في اللوكيشن سوى كل تعاون وود.

الفيل الأزرق 

يحكي كريم عبد العزيز عن بداية قصة فيلم الفيل الأزرق وكيف وقع الاختيار عليه كما يكشف عن موعد الجزء الثالث والذي بات قريباً. وأن ردود فعل الجمهور العربي لم يتوقعه، طلبت من مروان حامد عن رغبتي في المشاركة معه في عمل فني،  وبعد فترة عرض عليا مروان حامد أوراق بخط الكاتب أحمد مراد قبل صدور رواية الفيل الأزرق، وأصابتني دهشة غريبة وذهول عند قراءتي للعمل، والفيلم رغم أنه غريب على الجمهور العربي وخالي من الضحك تماماً إلا أنني فوجئت برد فعل غير عادي وجماهيرية كبيرة للفيلم.


 

مواعيد بودكاست "بيج تايم"

يعرض في مصر 2 يوميًا، بودكاست "بيج تايم"، في تمام الساعة 1:00 بعد منتصف الليل، أما الإعادة تكون في تمام الساعة 6:00 مساءً.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر.