السبت، 06 يوليو 2024

01:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«القوى العاملة» بالنواب: الجيش استرد العزة والكرامة لمصر والأمة في العاشر من رمضان

وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب

وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب

محمد ممدوح

قالت النائبة سولاف درويش، وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، رئيس النقابة العامة للعاملين بالبنوك والتأمينات والأعمال المالية بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر،  إن انتصار العاشر من رمضان هو أحد الأيام الخالدة في تاريخ العسكرية المصرية والشعب المصري.

وأكدت «درويش» أن هذا اليوم سيظل محفوراً بحروف من نور في قلوب وعقول كل المصريين بعد نجاح بواسل ورجال القوات المسلحة الباسلة في تحقيق أكبر انتصار في تاريخ البشرية ولاتزال الأكاديميات العسكرية العالمية تتدارس.

ذكرى انتصارات العاشر من رمضان

وأضافت وكيل لجنة القوى العاملة، أن الجيش المصري العظيم استرد العزة والكرامة الوطنية لمصر والأمة العربية، بعد أن محوا إلى الأبد نظرية الجيش الذى لا يقهر، مؤكدة أن هذا الانتصار الكبير والعظيم سيظل علامة بارزة وحدثًا خالدًا في قلوب وعقول كل المصريين.

وأوضحت عضو مجلس النواب، أن قواتنا المسلحة المصرية والباسلة كانت ولاتزال وستظل دائمًا الدرع والسيف والحصن المنيع ضد أعداء الوطن، وكل من تسول له نفسه المساس بأمن مصر القومي وحدودها موجهاً تحية فخر واعتزاز لشهداء مصر الأبرار الذين ضحوا من أجل رفعة الوطن.

وأشارت النائبة سولاف درويش، إلى أن المصريين بجميع انتماءاتهم السياسية والشعبية والوطنية يقفون صفاً واحداً خلف القيادة السياسية الحكيمة والقوات المسلحة وجميع مؤسسات الدولة لمواجهة جميع التحديات والمخاطر الداخلية والخارجية التي تواجه الدولة المصرية.

وتقدمت النائبة بالتهنئة القلبية إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة المصرية والفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة وضباط وصف وجنود القوات المسلحة البواسل والشعب المصري العظيم بمناسبة الاحتفال بذكرى العاشر من رمضان متوجهة بالدعاء إلى الله عز وجل أن يديم على مصرنا الغالية الأمن والسلام والرخاء والاستقرار.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.