السبت، 05 أكتوبر 2024

09:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كريم عبدالعزيز: أنا «أب» شرقي الطباع

كريم عبدالعزيز

كريم عبدالعزيز

شهاب عمران

A A

تحدث كريم عبدالعزيز عن أولاده ملك وعلي وعلاقته بهم ومدى حدود تدخله في حياتهم؟ وعن مواعيد عودتهم للمنزل؟

خلال تصريحات تليفزيونية، وتحدث كريم عبدالعزيز عن معاناته عن في علاقته مع أبنته ملك التي تبلغ من العمر 17 عام واستقلاليتها في حياتها وفي حجرتها، والخناقات العائلية  التي كانت دوماً بسبب عدم الجلوس مع والديها.

جيل الإنترنت 

وكشف كريم عبدالعزيز ذكرياته قبل زمن السوشيال ميديا والمتعة التي كان يعيشها أبناء جيله والبساطة، كريم عبدالعزيز بنتي أقصى وقت للرجوع للمنزل الساعة 11 مساء وعودتها لغرفتها وأنا أب شرقي الطبع، وأضاف كريم عبدالعزيز أن تربية الأطفال صعبة جدًا لا يجوز التضييق كلياً أو الانفتاح كلياً يجب الوقوف في المنتصف، وأنا مُصاحب أولادي وإبني صديق لي جدًا، وأنا لا أعترض على طلباتهم.
 

 

مواعيد بودكاست "بيج تايم"

يعرض في مصر 2 يوميًا، بودكاست "بيج تايم"، في تمام الساعة 1:00 بعد منتصف الليل، أما الإعادة تكون في تمام الساعة 6:00 مساءً.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر.

search