الأحد، 07 يوليو 2024

03:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

هاتف سامسونج جلاكسي A04 Core يتحدي أوبو Reno 11 5G بمزايا جديدة

هواتف محمولة

هواتف محمولة

نورهان عبدالعزيز

تعتبر شركة سامسونج وأوبو من أشهر شركات الهواتف الذكية لما لهما من باعٍ كبير في تصنيع الهواتف المحمولة وطرحها للمستخدم الذي يبحث عن سعر بسيط وجودة عالية، حيث يمكنه اختيار الهاتف الذي يناسبه.

ويقارن موقع «الجمهور» بين هاتفي سامسونج جلاكسي A04 Core وأوبو Reno 11 5G.

Samsung Galaxy A04 Core Spotted on Geekbench With 3GB RAM, MediaTek Helio  G35 SoC: Report | Technology News

شاشة هاتفي سامسونج وأوبو

يضم هاتف سامسونج شاشة بقياس 6.5 بوصة ودقة عرض HD+، علاوة على جودة عرض الفيديوهات، كما أن الشاشة توفر مساحة كبيرة للعرض، بينما يضم هاتف أوبو شاشة من النوع OLED.

وتصل دقة سطوع الشاشة إلى 950 شمعة، كما أنه يضم ذاكرة صلبة بسعة 128 جيجا بايت من نوع UFS 2.2 مع ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجا بايت من نوع LPDDR4x.

معالج قوي لهاتفي سامسونج جلاكسي وأوبو

ويحتوي هاتف أوبو على معالج قوي من النوع Dimensity 7050، كما أنه يدعم منفذ الـ USB من النوع Type C كما يعزز خاصية الـ OTG التي تستند على نظام التشغيل أندرويد 14.

موبايل سامسونج جالاكسي A04 بشريحتي اتصال وذاكرة رام سعة 3 جيجابايت وسعة  تخزينية 32 جيجابايت وتقنية LTE - لون نحاسي، برتقالي : Amazon.com

ويضم هاتف سامسونج معالجًا قويًا لتشغيل التطبيقات الأساسية، علاوة على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 2 جيجابايت، بجانب ذاكرة عشوائية، لتشغيل التطبيقات في الخلفية دون تباطؤ.

بمواصفات خيالية

كاميرا أمامية وخلفية لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو

ويحتوي الهاتف على كاميرا أمامية تأتي بدقة 32 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.4 بمستشعر OV32C، علاوة على كاميرته الخلفية الثلاثية الأولى بدقة 50 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.8.

اوبو رينو 11 “Oppo Reno 11” هواتف السلسلة تظهر لأول مرة في تسريب يكشف  معلومات هامة للغاية - موقع رقمي Raqami tv

ويحتوي سامسونج جلاكسي على مساحة واسعة تصل سعتها إلى 32 جيجابايت لتخزين الصور ومقاطع الفيديو وجميع أنواع التطبيقات، علاوة على كاميرا خلفية واحدة بدقة 5 ميجابكسل.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.