السبت، 05 أكتوبر 2024

12:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهدة عيان تروي لـ«الجمهور » تفاصيل واقعة تجول أسد بالتجمع الأول

اصطياد أسد بالتجمع الأول

اصطياد أسد بالتجمع الأول

أمة الله عمرو

A A

أصابت حالة من الذعر والخوف أهالي منطقة التجمع الأول، منذُ قليل، بعد انتشار أخبار اصطياد أسد صغير كان يتجول فى شوارع المنطقة.

تصريح من شاهدة عيان على واقعة أسد مدينتي

وقالت "س.م" شاهدة عيان على الواقعة وأحد سكان منطقة مدينتي، في تصريح خاص لموقع الجمهور: أنها رأت أسد "شبل" يتجول في شوارع مدينتي أمام أحد الفلل السكنية، وقام سائق يعمل في فيلا بنطاق الحدث  بالإمساك به واحتجازه في مزرعة خاصة بالحيوانات، يتم فيها احتجاز الحيوانات التي ليس لها صاحب أو تائهة من أصحابها، حتى يتم التعرف عليهم.

وأكدت شاهدة العيان في حديثها، أن الأسد هو ذكر شبل ولم يضر أحد من الكبار أو الصغار وأن الأجهزة الأمنية تعاونت مع الأهالي واتخذت جميع الإجراءات اللازمة.


وكانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في قسم شرطة التجمع الأول، التابع لمديرية أمن القاهرة، من تحديد هوية صاحب الأسد المتجول فى شوارع التجمع، وأتضح أنه مالك أحد الفيلل في نطاق المنطقة، ويدعى "ك.ا"، ويبلغ من العمر 62 عامًا.

احتجاز أسد

وكانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية، في قسم شرطة التجمع الأول إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بالعثور على أسد صغير يتجول داخل شوارع منطقة التجمع الأول، وتم السيطرة عليه واحتجازه.


وعلى الفور توجهت قوة من رجال الشرطة، والجهات المختصة لموقع البلاغ، وتم السيطرة عليه والإمساك به بواسطة شبكة وتم تسليمه لوزارة الزراعة، وتم تحرير المحضر اللازم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه البلاغ، وتم تولي النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search