السبت، 05 أكتوبر 2024

07:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك ينجح في تسوية مستحقات مدرب اليد السابق

الزمالك

الزمالك

محمود عبدالرحيم

A A

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، في التوصل لاتفاق مع وكيل اللاعبين التونسي هشام بن صالح، بشأن تسوية المستحقات المالية المتأخرة الخاصة بماتيو خيسوس جارالدا مدرب اليد السابق، والمقدرة بـ15 ألف دولار.

وتوصل مجلس إدارة الزمالك، لاتفاق مع التونسي هشام بن صالح، يفيد بتخفيض المبلغ إلى 6 آلاف دولار، تم تحويلها إلى حسابه الخاص، والتوقيع على التسوية، ليتم غلق هذا الملف الذي استمر لمدة عامين.

وتولى الكابتن هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك، المفاوضات مع وكيل اللاعبين التونسي هشام بن صالح، بالتنسيق مع كابتن خالد فتحي رئيس جهاز كرة اليد السابق ليتم حل الأزمة بشكل نهائي.

وفي سياق آخر، حصل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب،  على قيمة مبلغ الغرامة المستحقة على محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأبيض السابق ولاعب الأهلي الحالي، في حسابه الرسمي، والتي تبلغ قيمتها2 مليون و476 الف و389 دولار.

وأكد مجلس إدارة نادي الزمالك على إنهاء الملف بالكامل واسدال الستار عن القضية، بعد استلام لمبلغ الغرامة بالكامل في حساب النادي الرسمي اليوم الخميس.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search