الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طالبة بـ«طب الأسنان» تتصالح مع سائق اتهمته بالتحرش

احدي شركات التوصيل

احدي شركات التوصيل

فتحي حسين

A A

تنازلت طالبة بكلية طب الأسنان عن المحضر الذي حررته ضد سائق تابعاً لإحدي شركات التوصيل المعروفة لاتهامه بالتحرش بها أثناء توصيلها.

وكانت قد تقدمت الطالبة بكلية طب الأسنان، بتحرير محضر ضد سائق تابع لإحدي شركات توصيل النقل الذكي لاتهامه بمحاولة التحرش بها وخلع بنطاله أثناء توصيلها من الجامعة الكندية إلي مدينة 6 أكتوبر، وأفاد المتهم أثناء التحقيق معه قائلاً: "البنطلون وقع مني غصب عني وأنا سايق ودي زي بنتي" وقامت "يارا" بالتصالح مع المتهم وتنازلت عن المحضر المقدم.

وترجع أحداث الواقعة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغا من طالبة تدعى يارا طالبة بكلية طب الاسنان، تفيد بقيام سائق خدمة التوصيل بالتحرش بها ومحاولة هتك عرضها أثناء توصيلها، حيث أسقط بنطاله أثناء قيادة السيارة.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية أن الفتاة طلبت من السائق، أن يقوم بتهدئة السرعة لحين إنهاء مكالمة تليفونية، واستجاب لها السائق حتى وصلت لمنزلها واتصلت هاتفيا بصديقها وأخبرته بما تعرضت له فالتقى بها وفكرا في استدراج السائق ولجأ صديقها إلى حيلة للوصول إلى السائق لتقديمه إلى الشرطة، فأرسل بريدًا إلكترونيًا إلى الشركة برقم السيارة، زاعمًا أنه نسي حافظة نقوده بها، فأرسلت الشركة رقم هاتف السائق للتواصل معه.

وعقب وصول السائق إلى المكان المقرر، حيث التقاه صديق الفتاة وقدمه إلى قسم شرطة أكتوبر أول، وتبين أن المتهم في أوائل العقد السادس من العمر، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search