الأحد، 07 يوليو 2024

02:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أحمد شوبير يكشف كواليس طلب الخطيب منه الترشح بانتخابات الأهلي

أحمد شوبير

أحمد شوبير

محمود عبدالرحيم

أكد الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن التوأم حسام وإبراهيم حسن، أفضل اختيار للإدارة الفنية لمنتخب مصر في الوقت الحالي، خاصة بعد الخروج من كأس أمم إفريقيا 2023، تحت قيادة روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر.

وقال شوبير مع بسمة وهبة في برنامج «العرافة» على قناة المحور: «الكابتن محمود الخطيب طلب مني الترشح علي منصب نائب رئيس النادي الأهلي ضمن قائمته واعتذرت له، ولا أنوى الترشح في انتخابات النادي الأهلي، وقد أفكر في رئاسة اتحاد الكرة يومًا ما».

وأضاف: «أسلوب رضا عبد العال مُوحد مع جميع الأفراد بنهج “خالف تُعرف” لكي يظل في الصورة دائمًا، ول أنني لا توجد مشاكل بيني وبين الكابتن رضا عبد العال منذ انضمامه للنادي الأهلي».

وأكمل: «أنا إعلامي شغلتي الخبر وبتاع انفرادات، وإعلاني انضمام محمد أبوجبل للأهلي ليس له علاقة بالمنتخب ولم يؤثر عليه.. والخبر كان صحيح 100 ٪ ، ودليل على هذا أن كهربا ومحمد هاني أبلغا اللاعب بموعد التدريب في النادي حال العودة من كوت ديفوار".

واختتم: "موقفي في انتخابات الأهلي كان واضح من البداية بدعم ومساندة الكابتن محمود الخطيب، لأني أراه الأنسب لرئاسة النادي، والحمد لله البطولات والإنجازات طوال هذه السنوات أثبتت صحة وجهة نظري".

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو،سعر لعملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.