الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ملخص الحلقة 9 من مسلسل عتبات البهجة، المخاطر تزيد حول أحفاد بهجت

ملخص الحلقة التاسعة من مسلسل عتبات البهجة

ملخص الحلقة التاسعة من مسلسل عتبات البهجة

الزهراء علام

A A

ملخص الحلقة التاسعة من مسلسل عتبات البهجة،  بدأت الحلقة التاسعة من مسلسل عتبات البهجة بمزاح بهجت "يحيى الفخراني" لصديقه عرفان "صلاح عبد الله" وإحساسه بتغير في سلوكه.

تظهرت عليه “سماء إبراهيم” وهي تجلس مع ابن صديقتها جانيت، يعلمها كيف تتبع أثر عرفان، لتتصل عليه وتطلب منه الحضور لتناول الطعام، لكنه لا يستطيع تلبيه دعوتها ويخبرها بانشغاله في عمل، وتسأله عن مكانة فيكذب عليها.

ويظهر عرفان مع سعاد يتبادلون الحديث ويتضح أن عرفان كذب على عليه، فتقرر الذهاب لعرفان بعدما حددت موقعة على التليفون، لتصل اليه وتجده يجلس وحيدا ليسألها غاضبا "أنت بترقبيني وبتشهري بيا عند جانيت يا عليه".

الحلقة التاسعة من عتبات البهجة، عمر يغرق في الدارك ويب

تستمر رحلة عمر، خالد شباط حفيد يحيي الفخراني، مع أصدقائه في عالم الدراك ويب، بحثًا عن الإثارة والمغامرة ويُواجه هو وأصدقائه مخاطر عدة، لينتهي الأمر بسقوط  عمر  ضحية لعملية احتيال، تُهدد مستقبله.


قررت جميلة "بسنت أبو باشا " الذهاب لمنزل أسامة “أحمد أبو رية” لتطمئن على أخيها عمر، وطالبته بالعودة للمنزل، لكنه قابلها بفتور ورفض طلبها، وتحدث أسامة مع عمر وعاتبه لكونه يعلم بزيارة أخته ولم يخبره.

محاولات لاستمالة عمر في تجارة المخدرات في أحداث الحلقة التاسعه من عتبات البهجة

وجد فريد "حازم إيهاب" أن عمر يرفض قبول طلبات المخدرات، وانه تسبب لهم في خسارة عدة صفقات، وهذا يضر سير العمل، وطلب فريد بلهجة حادة قبول كل العمليات التى تعرض عليه والا يرفض اي عملية.

استطاعت نعناعة "جومانا مراد " تحويل الحديقة لكافيتريا بمساعدة حنفي "محسن منصور "و تعجب زوجها عيطة "علاء مرسي" من أفعالها، وسأل حنفي نعناعة عن ردها على طلب زواجه من فلة "هنادي مهنا" لكنها تهربت من الإجابة عليه.

أحداث الحلقة التاسعة من عتبات البهجة الجد والحفيد يغلبهما الحنين

ظهر بهجت وهو يجلس وحيدًا في غرفته وقرر الاتصال بحفيده عمر ولكنه تراجع، في الوقت الذي يجلس فيه عمر وحيدا في كافية وقرر هو الآخر الاتصال بجده لكنه تراجع أيضًا.

انتهت الحلقة التاسعة من مسلسل عتبات البهجة على العديد من الأحداث المُثيرة والتشويقية، التي تُبقي المشاهدين في حالة ترقّب لمعرفة ما سيحدث في الحلقات القادمة.
 

مواعيد إعادة عرض الحلقة التاسعة من مسلسل عتبات البهجة

تعرض قناة DMC، الحلقة 9 من مسلسل «عتبات البهجة» بطولة النجم يحيى الفخراني، اليوم في تمام الساعة الـ 6:15 مساءً، وتعاد الحلقة 9 من مسلسل «عتبات البهجة» في تمام الساعة الـ 5 صباحًا عبر قناة DMC، أما الإعادة الثانية تكون في تمام الساعة الـ 12 ظهرًا.

أحداث مسلسل عتبات البهجة في رمضان 2024

تدور أحداث مسلسل «عتبات البهجة» في إطار الدراما الاجتماعية، حول بهجت الأنصاري، الذي يجسد شخصيته يحيى الفخراني، وكيل وزارة الصناعة المتقاعد الذي تفرغ للحياة مع أحفاده بعد وفاة زوجته، ولكنه يتورط في العديد من المواقف الكوميدية مع أحفاده في عالم «السوشيال ميديا»، ويصبح إنفلونسر ومقدم محتوى شهيرًا، ويقابل شخصيات مختلفة ويتعرض لمشاكل كثيرة، ويصل الأمر إلى إلقاء القبض عليه.

يعود الفنان الكبير يحيي الفخراني، من جديد لعالم الدراما بعد غياب عامين، وذلك بمسلسل «عتبات البهجة» المكون من 15 حلقة، والذي يعرض حاليًا في النصف الأول من شهر رمضان، ويشاركه البطولة كلا من جومانا مراد، صلاح عبدالله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، تأليف مدحت العدل، عن رواية للكاتب إبراهيم عبدالمجيد، إخراج مجدي أبو عميرة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.ن تعمق عمر (خالد شباط) فى مجال "الديب ويب".

search