السبت، 06 يوليو 2024

05:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ناهد السباعي: أنا بربى قطط جبلي وثعالب وبينضفوا الشارع من الحيوانات السيئة

الفنانة ناهد السباعي في حبر سري

الفنانة ناهد السباعي في حبر سري

ندى يوسف

أكدت الفنانة ناهد السباعي، أن هناك العديد من الحيوانات في المنطقة التي تعيش بها، وهناك في الشارع أسفل منزلها أرانب برية وثعالب، معلقة: "بحبهم ومش بخاف منهم".

وأضافت "السباعي"، خلال حوارها مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن الثعالب أصبحت أليفة وتتعامل معها بشكل جيد جدًا، ولكنها تخاف من الثعابين بعض الشيء، مؤكدة أن هذه الثعابين من الممكن أن تطرد الثعالب من المنطقة.

وتابعت: "عندي قطط جبلي وبحبهم جدًا.. الثعالب والقطط أساس نظافة البيئة من أي أشياء سيئة ولذلك تحبهم كثيرًا، الثعالب بتنادي عليا عشان أرميلهم أكل"، موضحة أن هذه القطط والثعالب تساعد على نظافة الشارع من الحيوانات الأخرى السيئة.

مسلسل محارب في رمضان 2024

يدور مسلسل محارب، في إطار دراما الحركة، ويقدم الفنان حسن الرداد شخصية الشاب المصري يعمل سائق ميكروباص، الذي ينزح من الصعيد إلى مدينة (القاهرة)، عقب وفاة والده، ويضطر للعمل في مجالات عدة حتى يعيل أسرته، ولكنه يكتشف سرًا يغير مسار حياته.

أبطال مسلسل محارب، حسن الرداد، وأحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.