السبت، 05 أكتوبر 2024

04:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حسام المندوه يفجر مفاجأة بشأن رحيل «زيزو» عن الزمالك

زيزو

زيزو

دنيا عبده

A A

كشف حسام المندوه، أمين صندوق نادى الزمالك، عن مفاجأة بشأن رحيل أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء. 

وقال «المندوه»، في تصريحات إذاعية اليوم الثلاثاء: «رحيل زيزو وارد ومطروح، لتحسين موارد نادي الزمالك، ولكن لا أفضل الحديث عن المستقبل». 

وأضاف أمين الصندوق: «هناك العديد من اللاعبين هناك تفكير لضمهم إلى القلعة البيضاء، من ضمنهم رمضان صبحى وأشرف بن شرقي، وبالفعل قمنا بالتعاقد مع لاعبين جيدين خلال الميركاتو الماضي، بسبب المنافسة القوية». 

ويخوض أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية على ملعب النادي استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024.

وتعرض زيزو للإصابة فى مباراة نهائي كأس مصر أمام الأهلى، والتى أقيمت فى مدينة الرياض السعودية، وخسرها الزمالك بهدفين دون رد


 وأدى «زيزو» تدريبات خاصة في صالة «الجيمانيزيوم» في ظل خضوعه لتدريبات تأهيلية وفقًا للبرنامج التأهيلي الذي وضعه الجهاز الطبي للفريق بقيادة محمد أسامة طبيب الأبيض، بسبب معاناته من الإصابة في الكاحل، والتي لحقت به خلال مباراة الأهلي في نهائي كأس مصر.

الزمالك ضد فيوتشر في الكونفدرالية 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر يوم 31 مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ إبريل المقبل.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search