الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

التحقيقات تكشف سبب حريق تريللا الطريق الصحراوي حلوان -بنى سويف

حريق تريللا

حريق تريللا

محمود الطحاوي

A A

كشفت التحقيقات الأولية، سبب واقعة حادث حريق سيارة تريلا بالطريق الصحراوى؛ نتيجة اصطدام السيارة بلوحة إعلانات كبيرة، مما أدى إلى اختلال عجلة القيادة بيد السائق وانقلاب السيارة واشتعال النيران فيها.

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق هائل نشب فى سيارة نقل تريللا على الطريق الصحراوى، مما تسبب في توقف وقتي لحركة المرور وارتباك حركة السير على الطريق، دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا يفيد بنشوب حريق هائل فى سيارة نقل تريللا على الطريق الصحراوى بنطاق محافظة القاهرة حلوان -بنى سويف، ما تسبب فى كثافات مرورية وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف والمرور والحماية المدنية إلى مكان البلاغ.

وبالانتقال والفحص تبين انقلاب السيارة واشتعال النيران بها، مما أسفر عن إصابة قائد السيارة ومرافقه وقام مرفق الإسعاف بنقل المصابين إلى مستشفى أطفيح لتلقى العلاج، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search