السبت، 06 يوليو 2024

05:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الناقدة ناهد صلاح: روجينا تعبر عن المرأة الحديدية فى الدراما

روجينا من سر إلهي

روجينا من سر إلهي

ندى يوسف

«نموذج للمرأة الحديدية».. بهذه الكلمات وصفت الناقدة الفنية ناهد صلاح، أداء النجمة روجينا، خلال أحداث مسلسلها الجديد «سر إلهي»، الذي يعرض حاليا داخل الماراثون الرمضاني 2024.

وأشادت ناهد في تصريحات صحفية بأداء روجينا في العمل، مؤكدة أنها مجتهدة وتسعى دائما لرسم طريق خاص بها، وهو نموذج المرأة القوية والحديدية، التي تتعرض للظلم ولكنها تستطيع أن تنتصر في النهاية وتأخذ حقها.

وأوضحت ناهد أن هذا النموذج الذي تقدمه روجينا موجود بالفعل على أرض الواقع، فهناك العديد من النساء الأقوياء، اللواتي يتغلبن على من ظلمهن، مضيفة: «روجينا هي نموذج لنادية الجندي في الدراما».

كما أشادت ناهد صلاح بالمخرج رؤوف عبد العزيز، قائلة: «رؤوف مخرج شاطر ويهتم بالتفاصيل جيدا، وهو يتجه دائما إلى القضايا الاجتماعية، ويقدمها بشكل جيد».

أحداث مسلسل سر إلهي

تدور أحداث سر إلهي في إطار من التشويق والإثارة حول شخصية «نصرة» التي تقدمها الفنانة روجينا، ولديها 3 أشقاء نهى عابدين، رنا رئيس، ويوسف الأسدي، وتتعرض نصرة للغدر من أقرب الناس وتضطر لمواجهة الحياة بمفردها وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

أبطال سر إلهي

مسلسل «سر إلهي» بطولة روجينا، أحمد مجدى، مي سليم، رشا مهدى، محمد ثروت، نهى عابدين، رنا رئيس، ومحمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي ومن تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة كودكس.

«سر إلهي» هو التعاون الثالث للمخرج رؤوف عبد العزيز والنجمة روجينا بعد النجاح الذي حقق في الموسمين الماضيين، ففي موسم رمضان 2022 كانت اجتمعت روجينا مع عبد العزيز في مسلسل «انحراف» وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيراً في وقتها، وقد اجتمعوا في الموسم الرمضاني الماضي 2023، في مسلسل «ستهم» الذى قد نجح جماهيريًا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.