الخميس، 08 أغسطس 2024

07:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نانت الفرنسي يُقيل مدربه ويعلن عودة مكتشف مصطفى محمد

مدرب نانت الفرنسي ومصطفى محمد

مدرب نانت الفرنسي ومصطفى محمد

دنيا عبده

A A

أعلن نادي نانت الفرنسي، والمحترف ضمن صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد، عن عودة أنطوان كومبواريه، لتدريب الفريق الفرنسي، بعد رحيل جوسلين جورفينيك، المدير الفني السابق. 

يذكر أن أنطوان كومبواريه، هو السبب في انضمام مصطفى محمد إلى نانت الفرنسي، بعد أن أصر المدرب على التعاقد مع اللاعب من صفوف جالاتا سراي. 

ونشر نانت الفرنسي بيانًا رسميًا قال فيه: «يعلن نادي نانت، اليوم الثلاثاء الموافق 19 مارس 2024، عن وصول المدرب أنطوان كومبواري صاحب الـ60 عامًا، كمدرب للفريق الأول، خلفًا لجوسلين جورفينيك». 

وأضاف الفريق الفرنسي في بيانه: «عاد أنطوان كومبواريه إلى النادي الذي يعشقه، والذي منحه الفرصة لخطواته الاحترافية الأولى ولعب في ظله أكثر من 200 مباراة في جميع المسابقات». 

مصطفى محمد يتسبب في ركلة جزاء ضد نانت والمدرب يستبدله

في سياق آخر، تسبب الدولي المصري مصطفى محمد، في احتساب ركلة جزاء ضد فريقه نانت الفرنسي، خلال مباراتهم أمام فريق ميتز، في المواجهة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الفرنسي لموسم 2024.

وحقق فريق ميتز الفوز على نظيره نانت بثنائية نظيفة، في لقاء الجولة الـ24 من بطولة الدوري الفرنسي، ليتجمد رصيد نانت عند 25 نقطة محتلاً المركز الثالث عشر في جدول ترتيب البطولة.

وارتكب مصطفى محمد مخالفة داخل منطقة جزاء فريقه نانت، في الدقيقة 56 من زمن اللقاء، تسبب على إثرها في احتساب ركلة جزاء لصالح ميتز على فريقه نانت، سجل بها فريق ميتز هدف التقدم.

يذكر أن مصطفي محمد شارك مع نانت هذا الموسم في 20 مباراة، سجل 7 أهداف وصنع هدفا وحيدا.

 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.