الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بالدجل والشعوذة، سقوط تشكيل عصابي للنصب على مضيفة طيران فى الشروق

دجل وشعوذة - أرشيفية

دجل وشعوذة - أرشيفية

فهد حسين

A A

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتعاون مع مديرية أمن القاهرة، في قسم شرطة النزهة من ضبط 5 عناصر إجرامية، بتهمة النصب والاحتيال على سيدة، في مبلغ مالي قيمته 300 ألف جنيه بمبرر إرجاع الحبيب ورد المطلقة.


بداية النصب على مضيفة طيران في مبلغ 300 ألف 
 

وكانت بداية الواقعة عندما تبلغت مباحث الإنترنت من سيدة تعمل مضيفة طيران، تقيم في نطاق قسم شرطة الشروق، يفيد بالنصب والاحتيال عليها من مجموعة كونها شخص وقام بالى منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك.

و علي الفور توجهت قوة أمنية من قسم شرطة السلام بالتحري وجمع المعلومات وتم التأكد من صحتها وتبين قيام 5 أشخاص بتكوين تشكيل عصابى تخصص في النصب والاحتيال علي المواطنين بمبرر إرجاع الحبيب وفك السحر والأعمال ورد المطلقة.


ضبط عصابة نصب في النزهة
وبتقنين الاجراءات تم إلقاء القبض علي صديقهم "المتهم الخامس" وجار ضبط وإحضار باقي المتهمين.

اعتراف المتهم الخامس بقيامهم بنشاطات إجرامية، لتحقيق الأرباح المالية والمكاسب في أسرع وقت وتم تحرير محضر لازم بالواقعة برقم 503 لعام 2021.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search