السبت، 05 أكتوبر 2024

11:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«تعليم دمياط» تكرم الطلاب المشاركين بمعرض العلوم والهندسة BASIF 2024

تكريم الأوائل

تكريم الأوائل

معاذ محمد

A A

استقبل محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اليوم الثلاثاء، الطلاب المشاركين بمعرض العلوم والهندسة BASIF 2024 الفائزين بمراكز أولى على مستوى الجمهورية ومشرفيهم، واستمع لشرح مفصل من الطلاب عن مشاريعهم الخاصة، مؤكدا تقديم الدعم الكامل لهم.

وكرّم «وكيل الوزارة» الطالبة جودي وائل شطا من مدرسة دمياط الجديدة المتميزة للغات؛ لحصولها على المركز الأول في الهندسة البيئية عن مشروع The intelligent integration for sustainability:the role of the black soldier fly building a sustainable green economy supported by Ai and IOT، والمركز الثاني في مجال الميكروبيولوجي عن مشروع  Biocontrol efficacy of Trichoderma sp. against wilt of tomato caused by Fusarium  sp.

كما كرّم الطالب عبد الرحمن محمد محمد موسى، مدرسة الدكتور احمد  زويل الإعدادية؛ لحصوله على المركز الثاني  في مجال Biomedical and health science عن مشروع  ‏Tremo care، وكذلك تكريم الطالبين أسماء السعيد الجنايني، ووليد خالد عوض من مدرسة أبو بكر الصديق الثانوية المشتركة.

وأعرب وكيل الوزارة عن سعادته البالغة لما حققه طلاب دمياط آملا في تحقيق مراكز على مستوى العالم، كما منح المشرفين إيمان الدهشان  منسق ايسف وإيمان إسماعيل منسق مساعد ايسف، شهادات الشكر والتقدير تقديرا لجهودهم المتميزة مع الطلاب برعاية وإشراف من مركز التطوير التكنولوجي بقيادة عادل محمد شميس مدير مركز التطوير التكنولوجي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية. 

هل تتوقع تصاعد الأزمة الروسية الأوكرانية بعد فوز الرئيس بوتين في الانتخابات الرئاسية؟
  • نعم

  • لا

search