الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تتر مسلسل «بقينا اتنين» يجمع جنات ورحيم وطعيمة في أغنية «حاجة وتسعين»

جنات وأمير طعيمة

جنات وأمير طعيمة

لينا غالي

A A

انتهت النجمة جنات من تسجيل تتر مسلسل «بقينا اتنين» للنجوم شريف منير ورانيا يوسف، ومن المقرر عرضه في النصف الثاني من مسلسلات رمضان 2024.

وسجلت جنات الأغنية في استديو محمد رحيم، مساء أمس بحضور منتج المسلسل كريم أبو ذكري، وبرديوسر الأغاني محمد حامد، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان محمد رحيم، وتوزيع تميم.

الأغنية تحمل اسم «حاجة وتسعين»، وتطرح خلال الساعات القليلة مصورة من كواليس التسجيل، كدعاية للمسلسل، والذي يعرض في النصف الثاني من شهر رمضان عبر قنوات cbc ومنصة WATCH IT.

قالت جنات في تصريحات صحفية، إنها وافقت على الأغنية منذ سماعها لأول مرة، مشيرة إلى أن الأغنية تعيد تعاونها مع الملحن محمد رحيم بعد سنوات طويلة، مؤكدة أن كلمات الأغنية وألحانها قريبين من القلب ويحملوا حدوته درامية.

أردفت جنات، أنها ليست المرة الأولى التي تقدم فيها تتر لعمل فني، ولكن هذه المرة شعرت بحالة خاصة مع الأغنية التي أبدع محمد رحيم في ألحانها وكتبها أمير طعيمة.

فيما أبدى الملحن محمد رحيم سعادته بالأغنية، مشيرا أنه عندما سمع قصة المسلسل قرر أن تكون هذه الأغنية تتر له، وقال: "حدثني الصديق المنتج محمد حامد عن فكرة المسلسل، وأبلغته أن لدي أغنية من كلمات أمير طعيمة تناسب جدا الأحداث، وعندما سمعها المنتج كريم أبو ذكري قرر أن يختارها تتر للمسلسل، لما تحمله من تفاصيل تتشابه كثيرا مع أحداث المسلسل وتتلاءم مع قصته.

قنوات عرض مسلسل وبقينا اتنين

فنوات عرض الحلقة الأولى مسلسل «وبقينا اتنين» لشريف منير خلال شهر رمضان 2024 على شبكة قنوات cbc وcbc drama خلال النصف الثاني من شهر رمضان، على أن يعرض بعد شهر رمضان على عدد آخر من الفضائيات، بالإضافة لعرضه على المنصات.

أبطال مسلسل وبقينا اتنين

أبطال مسلسل «وبقينا اتنين» المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024، مكون من 20 حلقة، كل في شريف منير، رانيا يوسف، إدوارد، ميمي جمال، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، طارق عبدالعزيز، مروة عبدالمنعم، عمر طلعت زكريا، ياسر الطوبجي، وعزت زين، عزة لبيب، بالإضافة للفنان الراحل طارق عبدالعزيز، تأليف أماني التونسي، إخراج طارق رفعت، إنتاج كريم أبو ذكري بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية.

مسلسل وبقينا اتنين

تدور أحداث مسلسل "وبقينا اتنين"، حول العلاقات الأسرية والزواج، ويتطرق لصدمة ما بعد الطلاق، وما يتعرض له شركاء الحياة بعد الانفصال من صدمات ومراحل نفسية ومواقف اجتماعية وحياتية تؤثر عليهم.

مسلسل «وبقينا اتنين» من بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، ومن تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search