السبت، 05 أكتوبر 2024

07:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد استخدام 40 تشريعا، كيف انتبه حزب العدل إلى أبعاد الذكاء؟

خلال سحور حزب العدل

خلال سحور حزب العدل

محمد ممدوح-محمد الداوي

A A

خلال السنوات القليلة الماضية، تحول العالم إلى أن أصبحت التكنولوجيا تتدخل في كل مناحي الحياة، وأصبح الذكاء الاصطناعي يشكل عبئا على العديد من الأعمال داخل جميع القطاعات.

وأصبحت دراسة ظاهرة الذكاء الاصطناعي، أمرا مفروضا لمواكبه الحياة، وشكلت بعض الأحزاب السياسية وحدات لدراسة ظاهرة الذكاء الاصطناعي، واستخدامه وتطويعه في العمل السياسي.

وخلال حفل السحور السنوي لحزب العدل ألقي النائب عبد المنعم إمام عضو مجلس النواب وأمين سر لجنة الخطة والموازنة ورئيس حزب العدل كلمته رحب في بدايتها بالحضور.

وأضاف النائب عبد المنعم أمام خلال كلمته بالحفل بحفل السحور السنوي للحزب، أن الوطن يستحق من الجميع الروح الوطنية التي جمعت كافة القوى قبل 30 يونيو لتصحيح المسار حينها.

40 تشريعا تستخدم تأثير الذكاء الاصطناعي 

وأكد رئيس حزب العدل إعلان وحدة الدراسات المستقبلية داخل حزب العدل لدراسة بعاد الذكاء الاصطناعي وتأثيره على السياسة والتشريعات، مؤكدا أن هناك أكثر من 40 تشريعا تستخدم في حياتنا اليومية تتأثر بالذكاء الاصطناعي، قائلًا: «إنا نأمل مع جميع الشركاء في تحديد التحديات التي تواجه الجميع خلال السنوات القادمة بسبب الذكاء الاصطناعي».

وأضاف أن حزب العدل هذا العام اتخذ خطوة مهمة هي رئاسة حسام بدراوي لمجلس أمناء الحزب والذي يعتبر أمينا على الاتجاه الليبرالي.

الليبرالية الاجتماعية 

ومن جانبه قال الدكتور حسام بدراوي رئيس مجلس أمناء حزب العدل، إن الحزب اتخذ خطوة مجلس الأمناء للحفاظ على الليبرالية الاجتماعية والحفاظ على الدولة الحديثة.

وأضاف «بدراوي»، خلال كلمته بالسحور السنوي لحزب العدل، أن الحزب قادر على التأثير في المجتمع خلال السنوات القادمة، وأعلن رئيس مجلس أمناء حزب العدل، عن تأسيس وحدة الدراسات المستقبلية داخل الحزب لدراسة أبعاد الذكاء الاصطناعي وتأثيره على السياسة والتشريعات.

وحضر حفل السحور للحزب كل من النائب فخري الفقي رئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، والمهندس محمد رزق رئيس مجلس إدارة موقع الجمهور والقيادي بحزب مستقبل وطن، والدكتور أيمن محسب، والنائب ضياء الدين داود، والنائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل ووكيل لجنه الصناعة بمجلس الشيوخ.

ومن بين رجال الصحافة والإعلام حضر الإعلامي شريف عامر والإعلامي أحمد المسلماني والكاتب الصحفي أكرم القصاص.

كما حضر عدد من رؤساء الأحزاب منهم محمد أنور السادات، والمرشح الرئاسي السابق فريد زهران وهشام عبد العزيز رئيس حزب الإصلاح والتنمية.


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search