الأحد، 07 يوليو 2024

02:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الجزائر تسير على خطى المغرب وتغري مهاجم إسبانيا لضمه

منتخب الجزائر

منتخب الجزائر

أحمد كامل

يسعى الاتحاد الجزائري للسير على خطى نظيره المغربي من أجل إقناع أحد لاعبي المنتخب الإسباني مزدوج الجنسية، وضمه لصفوف محاربو الصحراء خلال الفترة المقبلة. 

وتحرك وليد صادي رئيس الاتحاد الجزائري من أجل خطف يانيس صنهاجي البالغ من العمر 19 عاماً، لاعب فريق ريال بيتيس، والذي يحمل الجنسيتين الإسبانية والجزائرية.

وفضل صنهاجي تمثيل منتخب إسبانيا للشباب، بعدما رفض دعوة الاتحاد الجزائري للعب بقميص محاربي الصحراء، والتي كانت منذ أشهر قليلة.

من جانبها، نشرت الصحيفة الإسبانية «إستاديو ديبورتيفو»، تقريراً يفيد بأن الفترة المقبلة ستشهد تطورات جديدة حول مفاوضات الاتحاد الجزائري مع يانيس صناهجي بشأن تمثيل منتخبهم الوطني.

ويلعب صنهاجي في مركز المهاجم، ويمتد عقده مع فريق ريال بيتيس حتى صيف 2028، وسبق له الانضمام لمنتخب إسبانيا تحت 20 عاماً. 

إبراهيم دياز نجم إسبانيا ينضم لمنتخب المغرب

يذكر أن الاتحاد المغربي، نجح في إقناع إبراهيم دياز، نجم ريال مدريد، في تميل منتخب «أسود الأطلس» بدلاً من منتخب إسبانيا الذي سبق له اللعب بقميصه.

وقرر لاعب ريال مدريد البالغ من العمر 24 عامًا اللعب لصالح منتخب المغرب، بعد أن خاض مباراة ودية مع المنتخب الإسباني في عام 2021.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.