الأربعاء، 03 يوليو 2024

11:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الرئيس السيسي يهنئ نظيره الروسي بإعادة انتخابه لفترة جديدة في البلاد

الرئيس السيسي والرئيس الروسي

الرئيس السيسي والرئيس الروسي

محمد ممدوح

تقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي بخالص التهنئة إلى الرئيس فلاديمير فلاديمير بوتين رئيس الاتحاد الروسي، بمناسبة إعادة اختياره لرئاسة جديدة بما في ذلك دلالة على ثقة الشعب الروسي، متمنياً له النجاح، وللشعب الروسي المزيد من التقدم والازدهار.

وأشاد الرئيس في هذا الصدد، بالعلاقات التاريخية بين مصر، وحرص الدولتين دائمًا على تعزيزها بما في ذلك مطالب الشعب الأشقاء في التنمية والاسترخاء، بالإضافة إلى مواصلة مواصلة العمل والتشاور في مختلف القضايا والقضايا ذات الاهتمام.

فوز الرئيس الروسي في الانتخابات الرئاسية

يذكر أن لجنة الانتخابات الروسية، أعلنت أمس أن نسبة المشاركة في الانتخابات الرئاسية بلغت 77.44% ومن المقرر أن تعلن  النتيجة النهائي 21 مارس 2024.

وحسبما ذكرت وكالة سبوتنيك الروسية، حصل الرئيس الروسي بوتين على نسبة أصوات بلغت 89.1% من الأصوات في الانتخابات بحسب النتائج الصادرة عن التصويت الإلكتروني في العاصمة الروسية موسكو، كما حصل كذلك على نسبة أصوات بلغت 88.12% من الأصوات في منطقة خيرسون.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.