الأحد، 07 يوليو 2024

02:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ذبحها بعد عِشرة 20 سنة، تأجيل محاكمة عامل بمسجد متهم بقتل زوجته

جنايات القاهرة - أرشيفية

جنايات القاهرة - أرشيفية

شيماء عمار

قررت محكمة جنايات القاهرة تأجيل محاكمة متهم بقتل زوجته في حدائق القبة، إلى جلسة 15مايو؛ لندب محامي.

وحصل موقع «الجمهور» على أمر الإحالة في القضية رقم 13125 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة حدائق، والمتهم بها "أ.أ" بقتل زوجته البالغ من العمر 45 عاما عامل بمسجد. 

قتل مع سبق الإصرار بعد زواج 20 عاما

وجاء بأمر الإحالة أن المتهم قتل عمداً المجني عليها «م.ك» مع سبق الإصرار المصمم على ذلك، لجحوده و تبلد قلبه غير  لما يربطه بها من أواصل أسريه كونها زوجته فعقد العزم و بيت النية للخلاص منها فاستغل انفراده بها بمحل اقامتهما وسدد اليها عدد طعنات بسلاح أبيض استقروا بعنقها و مواضع متفرقة بجسدها.

ووجهت النيابة العامة للمتهم أنه استغل ضعف جسدها وقلة حيلتها وزواجهما الذي شارف على العشرين عاماً، متواليا في فعلته الشنعاء غير عابئ لصرخاتها ونحيب آلامها، محدثاً ما لحق بها من إصابات والثابتة بتقرير الصفة التشريحية والذين اودوا بحياتها قاصداً من ذلك قتلها على النحو المبين بالتحقيقات.

كما أسندت النيابة العامة للمتهم أنه أحرز سلاح أبيض سكين مما يستخدم في الاعتداء على الأشخاص بغير مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الشخصية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.