الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مش هتحتار.. استشاري أسري يوضح لـ الجمهور أفضل 6 هدايا لمتفوقي الثانوية العامة

هدايا لطلاب الثانوية العامة

هدايا لطلاب الثانوية العامة

حصد طلاب الثانوية العامة ثمرة جهودهم اليوم الإثنين، 31 يوليو، بعد مذاكرة كثيرة استمرت لمدة سنة، فالناجح يجب أن نكافأة، والراسب يلزم الأخذ بيده، لتحقيق نجاحات كثيرة في السنوات القادمة.

ويُمكننا تقديم أنواع مُختلفة ومُميزة من الهدايا إلى هؤلاء الطلاب، كأننا نقل لهم "هذه ثمرة مجهودكم وكفاحكم، لذا تواصل موقع "الجمهور" مع الدكتور أشرف حامد، استشاري العلاقات الأسرية الذي أقر الآثر الإيجابي لهذه الهدايا على نفسية جميع الطلاب.

وأوضح حامد :" أن هذه الهدايا تُشعرهم بالتقدير، كأنهم يرون مجهوداتهم، تحولت إلى حقيقة ملموسة، فكشف عن العديد من الهدايا التي تُناسب هؤلاء الطلاب، والتي يأتي على رأسها.

أولًا: ساعات يد

تُعتبر الساعات الذكية من أكثر الهدايا المُفضلة لدى طلاب الثانوية العامة، فهم يعشقون هذه النوعية من المُكافأت، ويحسون بالتقدير فور رؤيتها، كما أن أسعارها في مُتناول الجميع.

ثانيًا: لاب توب

يُفضل عدد كبير من الأشخاص شراء للاب توب لأصحابهم وأقاربهم، فهو من الهدايا المُنتشرة التي تنل إعجاب العديد من طلاب الثانوية العامة.

ثالثًا: هاتف محمول

من منا لا يُحب شراء هاتف جديد؟ بالطبع لا يوجد، فجميعنا يُفضل هذه النوعية من الهدايا، فهي تلفت إنتباهنا بشكل كبير، على الرغم من أسعار الهواتف العالية، إلا أنه من الهدايا القيمة التي نحرص على إقتنائها.

رابعًا: سلسلة فضة

تأتي هذه القلادة على رأس الهدايا الهامة التي تُحبها الفتيات، بسبب شكلها الحلو الرقيق، علاوة على أسعارها المتوسطة، ويُفضل بعض الأشخاص، جلب سلسلة ذهب، إذ كانت الحالة المادية لهم تسمح بشراء ذلك.

خامسًا: صور مُعلقة

يُفضل بعض الأشخاص جلب هذه النوعية من الهدايا، فتتميز بحفظها، ومن ثم تواجدها معانا بشكل دائم.

سادسًا: الورود

تُعد الورود من أكثر الهدايا البسيطة التي يُمكننا إحضارها لجميع الطبة والطالبات، بسبب تكلفتها البسيطة، فأسعارها رمزية للغاية، مما يُساعد على انتشارها بشكل كبير.