السبت، 05 أكتوبر 2024

10:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نادي أرجنتيني يفاجئ عملاقا إسبانيا وباريس سان جيرمان بشأن ضم «خليفة ميسي»

فرانكو ماستانتونو

فرانكو ماستانتونو

أحمد كامل

A A

سلطت وسائل إعلام عالمية، الضوء نحو الموهبة الشابة ولاعب فريق ريفر بليت الأرجنتيني، الذي قدم أداءً ملفتاً للأنظار خلال الفترة الأخيرة، أجبر كبار الفرق الأوربية على متابعته.

لجأ فريق ريفر بليت الأرجنتيني، إلى حل استثنائي لحماية نجمه الصاعد، فرانكو ماستانتونو البالغ من العمر 16 عاماً، الذي أصبح مطمعاً لعملاقا الكرة الإسبانية “ريال مدريد وبرشلونة” خلافاً عن فريق باريس سان جيرمان. 

ونقلت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية عن وسائل إعلام أرجنتينية، أن فريق ريفر بليت قرر تمديد عقد ماستانتونو عاماً إضافياً لينتهي في عام 2026 بدلاً من 2025.

ولم يكتفي الفريق الأرجنتيني بتمديد عقد ماستانتونو عاماً إضافياً، حيث أنه وضع شرطاً جزائياً كبيراً، لتصعيب مهمة رحيله عن الفريق، ويبلغ قيمة الشرط الجزائي للموهبة الأرجنتينية الصاعدة 45 مليون يورو.

ويتوقع نادي ريفر بليت أن ماستانتونو سيصبح من أهم لاعبي العالم في المستقبل، خاصة بعد اهتمام كبار الفريق الأوربية وعلى رأسهم عملاقا الكرة الإسبانية وبطل الدوري الفرنسي باللاعب.

ويلعب ماستانتونو في مركز صانع الألعاب، وشارك مع فريقه ريفر بليت خلال الموسم الجاري في 9 مباريات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search