السبت، 05 أكتوبر 2024

09:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مدرب البرتغال يستبعد كريستيانو رونالدو من المنتخب.. ما السبب؟

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

رحمة عويس

A A

قرر  المدير الفني لمنتخب البرتغال، روبرتو مارتينيز، استبعاد النجم كريستيانو رونالدو من قائمة الفريق للمباراة الودية القادمة أمام السويد بشكل رسمي.

وأكدت شبكة "ESPN" الأمريكية، بأن قرار استبعاد رونالدو من هذة الودية جاء بعد أن قرر مارتينيز منح اللاعب فترة راحة، حيث سيستفيد من توقف النشاط الكروي في الدوري السعودي.

ومن المقرر أن ينضم رونالدو للمنتخب البرتغالي في وقت لاحق للمشاركة في مباراة أخرى أمام سلوفينيا في وقت لاحق من هذا الشهر. 

وخلال فترة إجازته في البرتغال، سيقوم رونالدو ببرنامج استشفاء يشمل استخدام جهاز الضغط على العضلات لتخفيف الآلام وتحسين الدورة الدموية.

ويأمل رونالدو في تحقيق رقم قياسي جديد مع المنتخب البرتغالي، حيث سجل 128 هدفًا في مسيرته الدولية حتى الآن، وشارك في 205 مباريات دولية، مما يجعله الأكثر مشاركة وتهديفًا في تاريخ منتخبات الرجال لكرة القدم.

وفي الموسم الحالي، شارك رونالدو في 33 مباراة مع فريقه النصر في مختلف المسابقات، حيث سجل 30 هدفًا وصنع 11 تمريرة حاسمة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search