السبت، 05 أكتوبر 2024

10:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ليونيل ميسي يسير على خطى محمد صلاح، ما القصة؟

ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

أحمد كامل

A A

شهدت قائمة منتخب الأرجنتين لخوض المواجهتين الوديتين أمام منتخبي السلفادور وكوستاريكا، غياب قائد المنتخب ونجم فريق إنتر ميامي الأمريكي ليونيل ميسي.

وأكد الاتحاد الأرجنتيني خلال بيان رسمي، على أن سبب غياب ميسي عن قائمة "راقصو التانجو" جاء بسبب تعرضه لإصابة طفيفة في أوتار الركبة اليمني، خلال مباراة إنتر ميامي وناشفيل في الدوري الأمريكي.

ويتشابه سبب استبعاد ليونيل ميسي من قائمة منتخب الأرجنتين لخوض المواجهتين الوديتين، مع قائد منتخب مصر محمد صلاح الذي قرر عدم المشاركة في مباراتي الفراعنة الوديتين في كأس العاصمة الإدارية أمام نيوزيلندا وأحد منتخبي “كرواتيا وتونس”، إذ فضل الثنائي عدم المشاركة في صفوف منتخباتهم من أجل التعافي بشكل تام من الإصابة.

وبحسب طبيعة إصابة الثنائي الدولي ليونيل ميسي ومحمد صلاح، فإنه كان من الممكن خوضهم للمباريات الودية لمنتخباتهم، ولكن فضل الثنائي استغلال فترة التوقف الدولي من أجل التعافي الكامل من الإصابة.

ويستعد المنتخب الأرجنتيني لخوض مواجهته أمام منتخب السلفادور والتي ستقام يوم 23 من شهر مارس الجاري، على أن يواجه منتخب كوستاريكا يوم 27 من نفس الشهر.

قائمة المنتخب الأرجنتيني للتوقف الدولي لشهر مارس

وشهدت قائمة المنتخب الأرجنتينى تواجد القوام الرئيسي للتانجو، وفي مقدمتهم ليونيل ميسي، قائد إنتر ميامى الأمريكى، آنخيل دى ماريا، جوليان ألفاريز، لاوتارو مارتينيز وباولو ديبالا.

وجاءت القائمة علي النحو التالي:

حراسة المرمي: إيميليانو مارتينيز - فرانكو ارماني.

خط الدفاع: كريستيان روميرو، ناهويل مويلنا - نيوكلاس اوتامندي - جيرمن بيزلا - ماركوس اكونيه - جوزالو مونتييل.

خط الوسط: لوسيلسيو - إنزو فرنانديز، دي بول - ماك اليستر - ازيكويبل بالاسيويس.

خط الهجوم: أنخيل دي ماريا - لاوتارو مارتينيز - جولييان ألفاريز - ليونيل ميسي - باريديس - إنزو فرنانديز - باولو ديبالا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search