الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

10:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«تعليم الجيزة» تعلن موعد تقييمات وامتحانات شهر مارس للمرحلة الابتدائية

طلاب المرحلة الإبتدائية.ارشيفية

طلاب المرحلة الإبتدائية.ارشيفية

عمر النيال

A A

يتساءل أولياء الأمور لطلاب المرحلة الابتدائية، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وعلى الإنترنت، عن مواعيد عقد التقييم الثاني لشهر مارس الجاري وعن جدول امتحانات شهر مارس بهدف الاستعداد لها. 

ومن جانبها حددت مديرية التربية والتعليم بالجيزة موعد انطلاق التقييم الثاني للفصل الدراسي التالي لطلاب الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي، وتبدأ امتحانات التقييم لشهر مارس  لطلاب المرحلة الابتدائية يوم الإثنين 25 مارس الجاري، وتستمر إلى يوم الأربعاء 3 أبريل المقبل، وأعلنت عن جدول امتحانات شهر مارس للصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي.

وأكدت مديرية التربية والتعليم على أن يتم عقد هذه التقييمات خلال اليوم الدراسي وفي جزء من اليوم.موضحة بانه يمنع الغياب نهائيًّا لأي طالب أو طالبة أثناء امتحانات الشهور، وفي حالة المرض على الطالب أثناء انعقاد امتحانات الشهر، أن يحضر إلى الامتحان متخذًا كافة الإجراءات الاحترازية، حيث إنه يمتنع على الطالب تجاهل هذه الإجراءات.

وأشارت المديرية إلى أنه خلال امتحانات الشهر سيكون اليوم الدراسي كاملًا، كما سيعقد الامتحان فيما يعادل مدة زمنية لحصة دراسية، مع استكمال اليوم الدراسي بشكل كامل، مشددة على منع انصراف الطالب من المدرسة خلال امتحانات الشهر إلا بعد انتهاء اليوم الدراسي.

وأضافت مديرية التعليم بالجيزة، أن كافة الإدارة التعليمية ملتزمة بمواعيد تقييم شهر مارس وفقا لجدول امتحانات الشهر الذي حددته .دون أية تغيير فى جدول امتحانات شهر مارس للصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي.

جدول امتحانات الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي 

1- يوم الإثنين 25 مارس الجاري مادة التربية الدينية 

2- يوم الثلاثاء  26 مارس الجاري مادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات 

3- يوم الأربعاء 27 مارس الجاري مادة المهارات المهنية

4 – يوم الخميس 28 مارس الجاري مادة اللغة العربية

5 – يوم الأحد 31 مارس الجاري مادة اللغة الإنجليزية

6- يوم الإثنين  1 أبريل المقبل مادة العلوم 

7- يوم الثلاثاء 2 أبريل المقبل مادة الدراسات الاجتماعية 

8- يوم الأربعاء 3 أبريل المقبل مادة الرياضيات 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search