الأحد، 07 يوليو 2024

03:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

هروب حسين الشحات من منتخب مصر، نجم الزمالك يكشف مفاجأة

حسين الشحات

حسين الشحات

علي نصير

فجرت تقارير إعلامية، اليوم الثلاثاء، مفاجأة من العيار الثقيل حول هروب حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من معسكر منتخب مصر، قبل المشاركة مع الفراعنة في بطولة كأس العاصمة الإدارية.

يأتي ذلك بعدما أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، عن عودة حسين الشحات للأهلي وخروجه من معسكر الفراعنة الحالي، بسبب الإصابة، حيث شعر ببعض الآلام العضلية وخضع لأشعة رنين مغناطيسي أثبتت معاناته من تقلص عضلي في العضلات الخلفية، ليقرر الجهاز الفني عدم المجازفة باللاعب.

حقيقة هروب حسين الشحات من معسكر المنتخب

من جانبه، أكد خالد الغندور، قائد الزمالك الأسبق، أن حسين الشحات «هرب» من معسكر المنتخب دون سبب حقيقي.

وقال خالد الغندور: «يعني إيه حسين الشحات يسيب منتخب مصر عشان عنده تقلصات؟!، إحنا كنا عاملين حملة قوية على محمد صلاح وهو مصاب وغاب عن مباريات مهمة لفريق ليفربول الإنجليزي».

وأضاف في تصريحات تليفزيونية: «حسين الشحات خارج من مباراة البنك الأهلي سليم، وحصل بعدها راحة، جاتله تقلصات في المنتخب!، عصام الحضري كان بيبقى هيموت عشان يلعب مع المنتخب، أبو جبل تعرض للإصابة بمزق في بطولة أمم أفريقيا قبل الماضية ولعب بحقن، ما يقعد في المنتخب وممكن يلحق المباراة الثانية».

واختتم الغندور قائلا: «حسين الشحات سيتواجد مع الأهلي في مباراة سيمبا التنزاني، أنا مش ضد حسين الشحات، لكن مصر فوق الأهلي والزمالك».

هدف حسين الشحات ضمن أفضل 5 في دوري أبطال إفريقيا

وفي سياق آخر، أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، عن أفضل 5 أهداف في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا في نسختها الحالية 2023-2024.

وجاء هدف حسين الشحات، لاعب جناح الأهلي، في مرمى فريق يانج أفريكانز التنزاني، ضمن أفضل 5 أهداف في الجولة الختامية للبطولة، وذلك حسبما أعلن الاتحاد الإفريقي.

وحقق النادي الأهلي الفوز على فريق يانج أفريكانز التنزاني بهدف حسين الشحات، الذي أحرزه في الدقيقة 47 من عمر المباراة عقب تمريرة من علي معلول من يسار منطقة الجزاء وصلت إلى الشحات، الذي استغل خروج حارس مرمى يانج أفريكانز وسدد الكرة داخل الشباك.

أفضل 5 أهداف في الجولة السادسة من دور المجموعات

وبخلاف هدف حسين الشحات في مرمى يانج أفريكانز، كانت باقي الأهداف كالتالي:

هدف لامين جالو لاعب شباب بلوزداد الجزائري أمام ميدياما الغاني.

هدف ياسين مرياح، لاعب الترجي التونسي أمام الهلال السوداني.

هدف باسم أحمد لاعب نواذيبو الموريتاني أمام بيراميدز.

هدف البرتغالي جولينهو لاعب بترو أتلتيكو الأنجولي أمام النجم الساحلي التونسي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.