السبت، 05 أكتوبر 2024

10:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سر انتقال الهلال السوداني للعب في الدوري التنزاني

الهلال السوداني

الهلال السوداني

علي نصير

A A

يبدو أن قارة إفريقيا ستكون شاهدة على واقعة غريبة جديدة في ملاعب كرة القدم، خلال الفترة المقبلة، لكن هذه المرة في أندية السودان.

يتوقف الدوري السوداني منذ فترة بسبب أحداث الحرب في السودان، حيث تسعى عدة أندية سودانية للعب في دوريات بلدان أخرى مجاورة بسبب توقف الدوري هناك.

وأعلن نادي الهلال السوداني عن تلقيه موافقة مبدئية للانتقال للعب في الدوري التنزاني، وأكد النادي عبر صفحته الرسمية أنه تلقى موافقة من الاتحاد التنزاني لكرة القدم على مشاركة الفريق في الدوري التنزاني، وذلك ردا على الخطاب الذي أرسله نادي الهلال إلى الاتحاد التنزاني يطلب خلاله المشاركة في الدوري.

يأتي ذلك بعدما أرسل الهلال السوداني عدة خطابات للعديد من الاتحادات الإفريقية، يطلب خلالها اللعب في الدوريات المحلية الخاصة بها في ظل توقف الدوري السوداني.

وودع الهلال السوداني بطولة دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات خلف بترو أتلتيكو الأنجولي والترجي التونسي.

ترتيب المجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال إفريقيا

المركز الأول: بترو أتلتيكو الأنجولي – 9 نقاط.

المركز الثاني: الترجي التونسي 8 نقاط.

المركز الثالث: الهلال السوداني – 5 نقاط.

المركز الرابع: النجم الساحلي التونسي – 4 نقاط.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search