الأحد، 08 سبتمبر 2024

09:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسل صدفة الحلقة الثامنة 8، ريهام حجاج تبوح بسرها لعصام السقا

مسلسل صدفة

مسلسل صدفة

نور الشايب

A A

مسلسلات رمضان 2024، شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل صدفة التي تقوم ببطولته الفنانة ريهام حجاج والفنان عصام السقا، أحداثًا مشوقة، حيث شهدت بداية الحلقة خروج صدفة من قسم الشرطة بعد أن تنازلت سيدة العقار الذي يعيش فيه علي عن قضية الآداب الذي قدمتها ضد صدفة وعلي، وكعادة طارق (عصام السقا) ومحاميه، حاولا إقناع السيدة للتنازل، لينقذا بذلك صدفة وخروجها من قسم الشرطة، ومن ثم أخذ طارق صدفة ليتناولا وجبة العشاء في الخارج سويا وجمعهم بذلك مشهد رومانسي، حيث اعترف طارق لصدفة بأنها أجمل بنت رأتها عينيه، واعترف بحبه لها، وقررت صدفة أن تفتح قلبها لطارق وتحكي له عن قصتها مع فؤاد (خالد الصاوي).

موعد عرض مسلسل صدفة

يعرض مسلسل صدفة يوميا في تمام الساعة 8:15 مساء عبر قناة الحياة، وعلى شاشة دي إم سي Dmc في تمام الساعة 1:15 بعد منتصف الليل، كما يعرض على قناة سي بي سي Cbc في تمام الساعة 10:30 مساء، كما يعرض المسلسل على منصة watch it للأعمال الأصلية.

موعد إعادة مسلسل صدفة

يعاد مسلسل صدفة يومياً على قناة الحياة، وشاشة سي بي سي، وفضائية دي إم سي، على أن يتم إعادة مسلسل صدفة يومياً على شاشة الحياة في تمام الساعة 3 فجراً، وعلى شاشة دي إم سي في تمام الساعة 6:30 صباحا، وعلى قناة سي بي سي في تمام الساعة 8:15 صباحا.

أحداث مسلسل صدفة

تظهر الفنانة ريهام حجاج في موسم دراما رمضان 2024 بشكل مختلف ومميز، إذ تجسد ريهام حجاج في مسلسل صدفة فتاة شعبية، تتعرض لموقف صعب وهناك من يطاردها، ويكتشف أدهم خيانة زوجته ميار الغيطي، أحداث الحلقة السابعة من مسلسل صدفة.

وتدور أحداث المسلسل حول مصفف شعر مشهور وصاحب سلسلة صالونات منتشرة فى مصر والوطن العربى يدعى فؤاد مهران فى أحد الأيام كان يلعب مع صديقه فى النادى الرياضى إلى أن سقطت من يد صديقه الكرة لتلتقطها فتاة فى الثلاثين من عمرها وهى صدفة, وتأتى لفؤاد بالكرة وتخبره بأن ابنته على علاقة برجل آخر غير زوجها.

أبطال مسلسل صدفة

مسلسل صدفة يضم العديد من النجوم ريهام حجاج, عصام السقا, رحاب الجمل, خالد الصاوى, ميار الغيطى, سلوى خطاب, فراس سعيد, رشدي الشامى, نور إيهاب، والعمل من إخراج سامح عبدالعزيز, ومهندس الديكور رامى دراج, وتأليف أيمن سلامة, مدير التصوير وائل درويش.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.