السبت، 06 يوليو 2024

04:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد 7 سنوات، أمير كرارة ومحمد لطفي في «بيت الرفاعي»

مسلسل بيت الرفاعي

مسلسل بيت الرفاعي

مصطفى شلي

مسلسل بيت الرفاعي، يتابع المشاهد المصري، الدراما الرمضانية 2024، بكل الشغف للأحداث التالية التي من المتوقع بأن تصبح أكثر إثارة، وتشهد الحلقات القادمة من مسلسل بيت الرفاعي، صراعا مابين أمير كرارة و محمد لطفي، ويعتبر ذلك اللقاء بعد 7 سنوات من أخر عمل درامي جمعهما وهو مسلسل" كلبش" الموسم الأول.

صراع أمير كرارة و محمد لطفي

تشهد الحلقات القادمة من مسلسل بيت الرفاعي، على الكثير من الأحداث المثيرة التي تجمع مابين أمير كرارة و محمد لطفي، حيث يعتبر من ذلك القاء بعد النجاح الكبير الي يحققهوا الثنائي في وقت عرض مسلسل “كلبش” الموسم الأول، حيث من المتوقع بأن تقه الكثير من الخحلافات مابين الثنائي.

مسلسل كلبش

مسلسل كلبش 

العمل تدور قصته حول سليم الأنصاري ضابط ماهر في عمله ولا يتبع أي طرق غير شرعية، ويتعرض دائمًا إلى انتقادات من حوله، ويظنه الكثيرون أنه شخصية شريرة وسيئة، حتى والدته تقف ضده في كثير من الاوقات وترفض عمله ، يقع سليم في مأزق كبير،حيث يتم قتل شاب داخل القسم على يد أمين شرطة ويلفق أمين الشرطة التهمة لسليم بطريقة ماكرة ويُقبض على سليم وبدء محاكمته ثم يهرب ويبدأ رحلة البحث عن براءته.

أبطال مسلسل كلبش

المسلسل من بطولة الفنان أمير كرارة، محمود البزاوي، محمد لطفي، عمر الشناوي، ريم مصطفى، دياب، أحمد صيام و طارق النهري، العمل من تأليف باهر ديودار، ومن إخراج بيتر ميمي.

مسلسل بيت الرفاعي


 

موعد عرض الحلقة الثامنة من بيت الرفاعي

موعد عرض الحلقة الثامنة من بيت الرفاعي، يعرض مسلسل بيت الرفاعي، على قناة on في تمام الساعة 9 مساء، كما يعرض على منصة Watch it، تعاد الحلقة السادسة من مسلسل بيت الرفاعي فى تمام الساعة 1:30 صباحًا، والإعادة الثانية فى الساعة 9:15 صباح اليوم التالى.

أحداث مسلسل بيت الرفاعي

مشاهدة مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 8، وتدور أحداث مسلسل «بيت الرفاعي» في إطار من الأكشن، حيث يدخل دكتور فى عدة صراعات مع عائلته بسبب الميراث، وتستعرض الأحداث بيت المعلم محمود الرفاعي وهو رجل ثرى يتمتع بحب أهل نزلة السمان ويتناول المسلسل صراع ياسين الرفاعي وعائلته.

أبطال مسلسل بيت الرفاعى

يشارك في بطولة مسلسل «بيت الرفاعي»، النجم أمير كرارة، وأحمد رزق، وسيد رجب، وإيناس كامل، وصفاء الطوخي، وميرنا جميل، ومحمد لطفى، ورحاب الجمل، وعايدة رياض، وأحمد فؤاد سليم، ومجموعة من الفنانين، من تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سيرجي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.