الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

11:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسل المعلم الحلقة الثامنة 8، مؤامرات تجار السمك تلاحق مصطفى شعبان

مسلسل المعلم

مسلسل المعلم

نور الشايب

A A

مسلسلات رمضان 2024، يتألق الفنان مصطفى شعبان في دراما رمضان 2024 بمسلسل المعلم الذي يتناول أحداثا مشوقة ومثيرة منذ بداية عرضه في شهر رمضان الكريم، ويترقب الجمهور عرض أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل المعلم ، حيث تمكن المعلم (مصطفى شعبان) من استرداد شنطة الأموال، وضرب كل من تعرض أثناء محاولة سرقة حقيبة أموال كانت معه أثناء سفره.

وتحدث رجال المعلم شداد إلى المعلمة عدولة (سلوى خطاب) في محاولة لشرح أن مصطفى شعبان استطاع استرداد حقيبة أمواله منهم وضربهم، وأنهم فشلوا في تنفيذ المهمة التي كلفها بهم المعلم شداد وتجار السمك لسرقة بضاعة المعلم وأمواله ومحاولة التخلص منه وقتله.


 

تفاصيل الحلقة السابعة من مسلسل المعلم

شهدت الحلقة السابعة من مسلسل المعلم، وصول مصطفى شعبان إلى السويس، حيث حرض دنقل رجاله لضرب المعلم وسرقة الفلوس منه، وبعد أكشن وضرب وتشويق، حصل رجالة دنقل على شنطة الفلوس الخاصة بمصطفى شعبان، لتنتهى الحلقة فى إثارة وتشويق.

وبدأت الحلقة باجتماع تجار السوق للاتفاق على كيفية التخلص من المعلم (مصطفى شعبان) وأخذ جميع أمواله وبضاعته، أثناء سفره للسويس لكي يشتري سمك للمعلم بشر، وقاموا بتكليف محمد العمروسي بمهمة التخلص من المعلم.

أبطال مسلسل المعلم

مسلسل المعلم بطولة الفنان مصطفي شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، سلوى خطاب، منذر ريحانة، طارق النهري، هاجر أحمد، محمود الليثي، عبد العزيز مخيون، أحمد عبد الله محمود وأحمد فؤاد سليم، العمل من تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف، ومن إخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي.


أحداث مسلسل المعلم

تدور أحداث مسلسل المعلم حول تاجر السمك الذي يجسد دوره الفنان مصطفي شعبان، الذي يحاول الانتقام ورد حق والده بعد ما تعرض لعملية سرقة جميع أمواله ومن بعدها يدخل السجن، وتتصاعد الأحداث في إطار تشويقي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search