السبت، 05 أكتوبر 2024

07:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"التعمير والإسكان العقارية" تتعاون مع مصر الخير في توزيع 500 كرتونة رمضان

 موظفو شركة التعمير والإسكان للاستثمار العقاري خلال تعبئة كراتين رمضان

موظفو شركة التعمير والإسكان للاستثمار العقاري خلال تعبئة كراتين رمضان

عبد الرحمن المصري

A A

تحت شعار “مضاعفة الساعات، مضاعفة البركات”، تعاونت شركة التعمير والإسكان للاستثمار العقاري HDP مع مؤسسة مصر الخير لتعبئة أكثر من 500 كرتونة مواد غذائية، تمهيدًا لتوزيعها على الأسر المصرية الأكثر احتياجًا.

التعمير والإسكان للاستثمار العقاري والمسؤولية المجتمعية تجاه الأسر الأولى بالرعاية

وتضمنت الكراتين الرمضانية المعبئة من قبل شركة التعمير والإسكان للاستثمار العقاري ومؤسسة مصر الخير، كافة المساعدات والمواد الغذائية الأساسية للأسر الأكثر احتياجاً خلال شهر رمضان المبارك.

تأتي تلك المبادرة في إطار إيمان شركة HDP بدورها المجتمعي، باعتبارها واحدة من كبرى شركات الاستثمار العقاري في مصر، إذ تحرص الشركة على المشاركة في المبادرات المجتمعية، الداعمة لغير القادرين والفئات الأكثر احتياجاً.


 

تعبئة كراتين رمضان بمعاونة مصر الخير

كما تميزت تلك المبادرة الخيرية بتشجيع وتحفيز شركة HDP لموظفيها المتطوعين للمشاركة بشكل أكبر، من خلال مضاعفة الشركة لعدد الكراتين الغذائية المُتبرع بها.

وتزايدت أعداد الموظفين المتطوعين و بذلوا جهودًا كبيرة طوال يوم الفعالية في تعبئة كراتين رمضان لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية، وذلك بهدف حرص شركة HDP على تعزيز ودعم ثقافة المشاركة والمسؤولية المجتمعية، والتي تحث على زيادة شعور الموظفين بالولاء والانتماء.

80 موظفًا يشاركون طوعًا في تعبئة أكثر من 500 كرتونة تمهيدًا لتوزيعها خلال شهر رمضان

جدير بالذكر أن فعالية تعبئة كراتين رمضان التي نظمتها شركة التعمير والإسكان للاستثمار العقاري HDP بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير، شارك فيها أكثر من 80 موظفًا متطوعًا من قوة عمل الشركة.

وتحرص شركة التعمير والإسكان للاستثمار العقاري، في المشاركة بفعاليات خيرية، طوال العام، ضمن مسؤوليتها تجاه المجتمع المصري، والأسر الأولى بالرعاية في كافة محافظات الجمهورية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search