السبت، 06 يوليو 2024

03:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الإعلامى العراقى نزار الفارسي يرد على سعد الصغير: أنا مش نصاب يا كداب

سعد الصغير ونزار الفارسي

سعد الصغير ونزار الفارسي

ياسمين شهاب

تصدر المطرب الشعبي سعد الصغير، الإعلامي العراقي نزار الفارسي مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب ظهوره في برنامج "العرافة" واتهام "نزار" ببعض من الاتهامات.

سعد الصغير، اتهم الإعلامي العراقي نزار الفارسي بالنصب والاحتال على الفنانين لكسب تعاطفهم بالبكاء.

وتواصل موقع "الجمهور" مع الإعلامي العراقي نزار الفارسي، لمعرفة تفاصيل الخلاف، وقال إن سبب الخلاف بينهما أنه استضاف سعد الصغير في برنامجه، واحرجته بسؤاله عن بعض الفنانين وجاء رد سعد هجومي وهذا وضعه في مشكله كبير مع بعض الفنانين.

وأضاف نزار الفارسي: " سعد كذب فى كل ما قاله، مافهمت كيف يكذب في رمضان والله غريب مستغرب جدًا منه".

وكان الفنان سعد الصغير، تحدث في الجزء الأول من حلقته في برنامج “العرافة" عن حقيقة خلافه مع الفنانة بوسي والاتهامات التي وجهتها له بأنه شخص ناكر للجميل، “خاين العيش والملح” على حد قولها.

وجاء رد الفنان سعد الصغير، أن علاقته بالفنانة بوسي كانت قوية للدرجة أنهما كانا يعيشان في نفس المنزل، موضحًا: "كنا بنخلص شغل الهرم وننام عند بوسي، لأن عندها فيلا دورين".

وتابع سعد الصغير أنه أنقذها من طليقها وليد فطين، حيث قامت بالاتصال به تشتكي أنها وقعت على 28 إيصال أمانة له تحت التهديد، موضحًا: "أنا جبت ناس تضربه بالشبشب على وشه وحبسته عشانها".
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.