السبت، 05 أكتوبر 2024

08:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ضحت بنفسها، أم سودانية تنقذ ابنتيها من "أسانسير العجوزة"

اسانسير - صورة ارشيفية

اسانسير - صورة ارشيفية

محمود الطحاوي

A A

شهدت منطقة العجوزة واقعة مأساوية، بعدما أصيبت سيدة سودانية بإصابات خطيرة، أثناء  إنقاذها طفلتيها من داخل “أسانسير” تعطل بهما بين طابقين في عقار بمنطقة العجوزة .

تفاصيل الواقعة

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت مديرية أمن الجيزة، إخطارًا يفيد بتعطل مصعد، ما أسفر عن وجود مصابة بداخلة داخل عقار بمنطقة حي العجوزة.

انتقلت أجهزة الأمن على الفور إلى موقع البلاغ، وتبين إصابة “روفيدا”، (40 سنة)، ربة منزل، تحمل جنسية دولة السودان، ومصابة بنزيف داخلي بالمخ وكسور بضلوع القفص الصدري، وحالتها الصحية حرجة للغاية.

بطولة أم انقزت طفليها

وعقب إجراء التحريات، تبين أن المجني عليها مقيمة فى شقة مجاورة للعقار الذى شهد الواقعة، و خلال زيارتها لشقيقتها وصعودها في “الأسانسير” مع ابنتيها حدث عطل بالمصعد بين الطابقين السادس والسابع.

وتمكنت الأم من إنقاذ صغارها وإخراجهم من المصعد، وخلال خروجها حدث احتكاك بين المصعد وجسدها، وتم نقلها إلى المستشفى في حالة خطيرة ولا يمكن استجوابها.

وبسؤال زوجها، أيد ما جاء بالتحريات، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search