السبت، 06 يوليو 2024

04:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سعد الصغير، الإعلامى العراقى نزار الفارسي نصاب

 الفنان سعد الصغير

الفنان سعد الصغير

ياسمين شهاب

كشف الفنان سعد الصغير، تفاصيل خلافه مع الإعلامي العراقي نزار الفارسي، واتهمه بأنه قام بعمل مونتاج بطريقة غير صحيحة على الحلقة التي صورها معه.
 

وقال سعد الصغير خلال لقائه ببرنامج "العرافة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، إن نزار الفارسي "نصاب" ويقوم بعمل الكثير من الألاعيب للنصب على الفنانين، موضحًا:"بيعيط للفنانين ويقولهم مش معايا فلوس وأقفوا جنبي".

ومن جانبه كان الإعلامي العراقي نزار الفارسي، استضاف الفنان الشعبي سعد الصغير خلال برنامجه وسأله عن بعض من نجوم المهرجانات وجاءت ردور سعد الصغير هجومية حيث قال: “مين حمو بيكا ده، وعبد الباسط حمودة مابيعرفش يغني”.


 

وكان الفنان سعد الصغير، تحدث في الجزء الأول من حلقته في برنامج “العرافة" عن حقيقة خلافه مع الفنانة بوسي والاتهامات التي وجهتها له بأنه شخص ناكر للجميل، “خاين العيش والملح” على حد قولها.

وجاء رد الفنان سعد الصغير، أن علاقته بالفنانة بوسي كانت قوية للدرجة أنهما كانا يعيشان في نفس المنزل، موضحًا: "كنا بنخلص شغل الهرم وننام عند بوسي، لأن عندها فيلا دورين".
 

وتابع سعد الصغير أنه أنقذها من طليقها وليد فطين، حيث قامت بالاتصال به تشتكي أنها وقعت على 28 إيصال أمانة له تحت التهديد، موضحًا: "أنا جبت ناس تضربه بالشبشب على وشه وحبسته عشانها".
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.