الجمعة، 20 سبتمبر 2024

10:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النائب محمود بدر يبدأ أولى حلقات برنامجه الجديد على موقع الجمهور بــ«زينب الغزالي»

النائب محمود بدر

النائب محمود بدر

أدهم عثمان

A A

في أولى حلقات برنامجه «حكاوي محمود بدر» الذي يقدمه من خلال شاشة موقع الجمهور الإخباري، قال النائب محمود بدر عضو مجلس النواب إنه يتنوي خلال الفترة المُقبلة توضيح حقيقة الأكذوبة الكبرى التي تتاجر بها جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية، ألا وهي فكرة «المظلومية».

وأكد «بدر» خلال برنامجه أن جماعة الإخوان لطالما تاجرت بفكرة المظلومية والتهميش والإقصاء من الحياة السياسية، وذلك من خلال الاعتقال المستمر لأعضاء ورموز الجماعة ، خصوصًا في عهد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، وهي فكرة كاذبة وغير صحيحة على الإطلاق.

كما استعرض «محمود بدر» نموذج ومثال على الادعاءات التي أطلقتها رموز الجماعة الإرهابية على مدار عقود طويلة، وكانت أبرزها «زينب الغزالي»، التي ألفت كتابا كاملا تحت مُسمى «أيام من حياتي» سنة 1978 تتحدث فيه عن كيف تفرغ الرئيس جمال عبد الناصر وترك شئون البلاد كي يُشرف على تعذيبها في المعتقل بتحريض من المخابرات الأمريكية والإسرائيلية والسوفيتية.

واستكمل بدر قائلاً إن ذلك الأمر مدعاة للسخرية، باعتباره من الأشياء التي لا يصدقها عقل، فهل من المنطقي أن يترك الرئيس جمال عبد الناصر أزمات الدولة المصرية ومصالح الشعب ويتفرغ لتعذيب زينب الغزالي ؟!
كما قال النائب محمود بدران، زينب الغزالي لم تكن سوى جارية في بلاط ورحاب حسن البنا، وهذا التشبيه يأتي وفق ما أعلنته على لسانها وقتما أعلنت مُبايعتها للبنا حينما قالت « زينب الغزالي من اليوم هي جارية عند حسن البنا، له حق التصرف فيها، ويمتلك حق بيعها في سبيل الدعوة».
وعلق بدر ساخرًا على ما ذكرته في كتابها «المزور» بخصوص تعذيبها وجلدها في المعتقل عن طريق جلدها 500 جلدة لمدة 9 مرات في أسبوع واحد فقط، وقال..هل يوجد إنسان على وجه الأرض يستطيع تحمل ذلك العدد من الجلدات دون أن تُزهق روحه؟! بالطبع لا، فما يوجد في هذا الكتاب ليس إلا أكاذيب مُضحكة ومثيرة للسخرية ولا يصدقها عقل.

search