الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

السجن 10 سنوات لمتهم بهتك عرض فتاة بالمطرية

حبس شخص - صورة ارشيفية

حبس شخص - صورة ارشيفية

محمود الطحاوي

A A

عاقبت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار وائل زهران، عامل السجن 10 سنوات على خلفية إتهامة بهتك عرض فتاة "قاصر"  داخل شقة بمنطقة المطرية. 

وتبين من خلال التحقيقات أن المتهم تعرف على  المجنى عليها من خلال جروب على "واتس اب" ونشأت بينهما علاقة عاطفية تطورت لعلاقة آثمة، حيث تردد المتهم على شقة شقيق المجنى عليها واعتدى عليها وعاشرها معاشرة الأزواج رغم أنها قاصر بعد أن وعدها بالزواج.

 تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وتمكن رجال المباحث من إلقاء القبض على المتهم، وأحيل لنيابة المطرية التى قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، وإحالته للمحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنايات التى أصدرت قرارها المتقدم.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.



 

search