الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قضايا الدولة تهنئ الرئيس السيسي والشعب المصرى بذكرى العاشر من رمضان

المستشار مسعد عبد المقصود الفخراني

المستشار مسعد عبد المقصود الفخراني

ضحى محمد علي

A A

هنأ المستشار مسعد عبد المقصود الفخراني، رئيس هيئة قضايا الدولة وأعضاء المجلس الأعلى للهيئة وجميع مستشاري الهيئة، الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والشعب المصري العظيم بمناسبة حلول ذكرى العاشر من رمضان تلك الذكرى الغالية على قلب كل مصري وعربي، حققت فيها العبقرية العسكرية المصرية نجاحاً أذهل العالم.

وكانت قواتنا المسلحة الباسلة نجحت في عبور قناة السويس، وحطمت خط بارليف المنيع في مثل  هذا اليوم من عام 1393هـجرية أى قبل 52 سنة ، الموافق السادس من أكتوبر عام 1973ميلادية، وكانت سبباً في استعادة أرض سيناء الحبيبة من يد الاحتلال الصهيوني الغاشم.

سائلين المولى عز وجل أن يعيد هذه الذكرى العظيمة على الرئيس بموفور الصحة ودوام العافية، وعلى مصرنا العزيزة بالأمن والأمان والاستقرار والازدهار في ظل قيادة سيادته الحكيمة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search