الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العاصمة الإدارية

منتخب مصر

منتخب مصر

أحمد كامل

A A

موعد مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العاصمة الإدارية، تتلهف جماهير الكرة المصرية، لانطلاق بطولة كأس العاصمة الإدارية، التي تشهد مشاركة الفراعنة لأول مرة تحت قيادة حسام حسن، الذي تولى المسئولية الفنية خلفاً للبرتغالي روي فيتوريا.

ويشارك منتخب مصر في بطولة كأس العاصمة الإدارية بجانب منتخبات: نيوزيلندا وتونس وكرواتيا، وتقام مباريات البطولة على استاد “القاهرة الدولي” وملعب ”الدفاع الجوي”.

نظام كأس العاصمة الإدارية

تقام البطولة بنظام نصف النهائي والنهائي، حيث يلتقي كل فريقين ببعضهما في الجولة الأولى، على أن يلتقي الخاسران من الجولة في لقاء تحديد صاحب المركزين الثالث الرابع، بينما يتأهل الفريقان الفائزان إلى المباراة النهائية من البطولة، للعب على المركزين الأول والثاني.

موعد مباراة مصر ونيوزيلندا ة الجديدة

ويستهل منتخب مصر مشواره في بطولة كأس العاصمة الإدارية بمواجهة منتخب نيوزيلندا، وتقام المباراة يوم 22 من شهر مارس الجاري، على أن تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً.

وعلى الجانب الأخر يلتقي منتخب تونس بنظيره الكرواتي، ويلتقي الخاسران يوم 25 من نفس الشهر، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، بينما يتقابل الفريقان الفائزان يوم 26 لتحديد بطل الكأس.

القنوات الناقلة لمباريات كأس العاصمة الإدارية

تُذاع مباريات بطولة كأس العاصمة الإدارية على شاشة قناة “أون تايم سبورتس”

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search