الإثنين، 01 يوليو 2024

10:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

السجن 7 سنوات لقاتل زوجته في أكتوبر المعروفة إعلاميًا بـ«ياميش رمضان»

المجني عليها فاطمة

المجني عليها فاطمة

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، اليوم الاثنين الموافق 18 مارس الجاري، بالسجن 7 سنوات للمتهم بقتل زوجته " عروس دهشور" وإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المختصة، في القضية التي تحمل رقم 890 جنح 2023 بسبب عدم شراء أسرتها ياميش رمضان لهما.
 

أمر إحالة جريمة زوجة الياميش

وكشفت التحقيقات مع المتهم "محمد. أ"، 26 عامًا، عامل في مصنع، في نطاق دائرة قسم حدائق أكتوبر، بمحافظة الجيزة، أنه أنهى حياة زوجته المجني عليها المدعوة “فاطمة . س” البالغة من العمر 19 عامًا، تعمل ممرضة، من خلال تسديد الضرب المبرح لها، ولم يقصد من ذلك التخلص منها، ولكن أفضى ذلك الضرب لموتها.
 

وثبتت التحقيقات أن المجني عليها زوجته، لم تنصاع لأوامره، فثارت بينهما مشادة تطورت للاشتباك بالأيدي، واستلت المجني عليها سلاح أبيض مهددة إياه بطعن نفسها إن لم يكف عما يؤذيها، فاستشاط غضبًا منها ورشف من نزغات الشيطان، فتسبب في طعنها بواسطة السلاح، بمنطقة الصدر وسقطت أرضا جثة هامدة، فأحدث بها الإصابات التي أبانها تقرير الصفة التشريحية والتقرير الطبي، والتي أودت بحياتها.
 

كشف تقرير الطب الشرعي في جريمة مقتل ممرضة أكتوبر المدعوة "فاطمة" والمعروفة إعلاميًا "بزوجة الياميش"، على يد زوجها بسبب ياميش رمضان، بعد إحالة المتهم لمحكمة الجنايات في القضية رقم 2023/3543، جنح حدائق أكتوبر، أن التلوثات الدموية المعثور عليها بالسلاح الأبيض المضبوط، وكذا منديلين ورقيين تطابقت مع التلوثات الدموية المأخوذة من المتوفاة.

ووفقا للتقرير، قبت أن الخلايا البشرية المعثور عليها بأظافر المتوفاة، عبارة عن بصمة وراثية خليط من البصمة الوراثية للتلوثات الدموية على سواب والخاصة بالمتوفاة والبصمة الوراثية لدماء المتهم بالتسبب في وفاة زوجته فاطمة.

وكانت قد تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارًا يفيد فيه بتلقيه بلاغًا من مستشفى أكتوبر المركزي بوصول “فاطمة.س” 19 سنة جثة هامدة نتيجة جرح قطعي نافذ بالصدر، بصحبة زوجها محمد .أ عامل.

وعلى الفور انتقل فريق بحثي برئاسة المقدم معاذ فريد رئيس مباحث حدائق أكتوبر والقوة المرافقة له، إلى مكان الواقعة وبالانتقال والفحص تم الالتقاء مع الزوج ووالده وحماة المتوفاة، ، وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتم اتخاذ اللازم، وتم تولي النيابة مباشرة التحقيقات.
 


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.