الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صبا مبارك تتصدر التريند بعد تعرضها للابتزاز في لحظة غضب

مسلسل لحظة غضب

مسلسل لحظة غضب

نور الشايب

A A

تتعرض الفنانة صبا مبارك التي تجسد دور يمنى في مسلسل لحظة غضب، لسلسلة من الأحداث غير المتوقعة في الحلقة الثامنة من المسلسل، فبعد تخلصها من علاقتها المؤذية بشريف (محمد فراج) وقتله، تصطدم بجارها آسر (علي قاسم) الغامض الذي قام بتصوير جريمة قتلها لزوجها دون علمها وقام بإرسال الفيديو لها على هاتفها، مما وضعها في موقف مقلق طول الوقت، إلى أن اكتشفت أنه هو من أرسل لها هذا الفيديو،  وتبدأ معه رحلة أخرى لا تنتهي من المشاكل والعقبات، وذلك ضمن أحداث مسلسل لحظة غضب الذي يعرض على قناة ON TV و منصة Watch it في تمام الساعة 11 مساء.

كانت العلاقة بين يمنى وشريف (محمد فراج) نموذجًا للعلاقة الزوجية السامة، حيث كان يمارس شريف عليها العنف والتسلط، مما دفعها في النهاية إلى قتله بالنشابة على رأسه في لحظة غضب. وبعدما تحررت من هذه العلاقة، ووجدت يمنى نفسها في ورطة أخرى مع جارها آسر (علي قاسم)، الذي استغل وضعها لمصالحه الشخصية، مهددًا إياها بفيديو الجريمة الذي يدينها.

وتحت ضغط الاستغلال والابتزاز، تضطر يمنى لمجاراة آسر بعدما يطلب منها ترك وظيفتها وتغيير مظهرها كما يطلب منها القيام بأعمال غير قانونية، لتقف يمنى في حيرة بين الاستسلام لمطالب آسر أو مواجهة عواقب أكثر خطورة.

نجحت صبا مبارك في تجسيد التحديات التي تواجهها يمنى، بفضل قدرتها الاستثنائية على تقديم الشخصية، حيث استطاعت إظهار الصعوبات النفسية وحالات القلق والخوف والتردد التي تعانيها يمنى، بسبب الصراع الداخلي المستمر بين الشعور بالندم على أفعالها والحاجة الملحة إلى حماية نفسها.

وتدور أحداث مسلسل لحظة غضب حول يمنى الطاهية التي تعاني من سيطرة زوجها النرجسي وتحكمه في كل شئ من حولها، فتقتله في لحظة غضب، ليغير ذلك مسار حياتها، المسلسل من إنتاج منصة Watch It،  ويشارك في بطولته إلى جانب صبا مبارك كل من محمد شاهين وعلي قاسم، سارة عبد الرحمن، تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.