الأحد، 08 سبتمبر 2024

05:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ماذا حدث لكيت ميدلتون شكوك حول مصير أميرة ويلز

ماذا يحدث لكيت ميدلتون،

ماذا يحدث لكيت ميدلتون،

الزهراء علام

A A

كيت ميدلتون، غياب أميرة ويلز، أصبح اختفائها عن الأنظار حديث العالم خلال الأشهر الماضية، ليعلن القصر الملكي في 17 يناير الماضي، عن خضوع الأميرة كيت ميدلتون، لعملية جراحية في البطن في عيادة لندن،  حسب ما نشرته صحيفة ذا جارديان البريطانية. 

الحالة الصحية للأميرة كيت ميدلتون

بعد التساؤلات الكثيرة عن اختفاء أميرة ويلز كيت ميدلتون، أصدر القصر بيانا ذكر فيه أن الأميرة ستبقى في المستشفى لمدة تتراوح ما بين 10 إلى 14 يومًا للاستشفاء والراحة، ثم تدخل بعدها في فترة نقاهة، لذا لن تظهر في المناسبات العامة إلا بعد 31 مارس.

 

انفصال أم وفاة أم قتل، 3 تكهنات حول مصير كيت ميدلتون

هناك العديد من الشائعات والأخبار المتداولة عبر منصة أكس، والتي تنقسم حول غياب أميرة كيت ميدلتون، والمصير المجهول لها، وترددت الأنباء حول عودة العلاقة بين الأمير ويليام والماركيزة روز هانبري، والتي من المفترض أنها انتهت بعد زواج ويليام وكيت ميدلتون.

تقارير صحفية أشارت لعودة الثنائي مرة أخرى بعدما شوهد الأمير وهو يتناول العشاء مع روز في عام 2019، كما أنه تخلى في بعض منشوراته عن توقيعه الذي كان يحمل إشارة له ولكيت وعاد لتوقيع أول حرف من اسمه فقط W، الذي كان يستخدمه قبل زواجه من كيت ميدلتون.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.