السبت، 05 أكتوبر 2024

08:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ما هي أخر تطورات إصابة تاليسكا نجم النصر السعودي؟

 أندرسون تاليسكا

أندرسون تاليسكا

رحمة عويس

A A

كشف ثامر الشهراني الطبيب المشرف على حالة أندرسون تاليسكا، مهاجم فريق النصر السعودي، عن آخر تطورات إصابة النجم البرازيلي.

وكان تعرض تاليسكا للإصابة في المران الختامي قبل مباراة النصر والعين في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وهو ما استدعى خضوعه لجراحة عاجلة في مدينة ميلانو بإيطاليا، وبعد انتهاء الجراحة، عاد اللاعب إلى الرياض ليبدأ فورًا ببرنامج العلاج والتأهيل الذي سيمكنه من استعادة لياقته البدنية.

وقد نشر  ثامر الشهراني، المشرف على حالة تاليسكا، تحديثًا عبر منصة "إكس" يكشف فيه تفاصيل برنامج التأهيل، وأكد أن هناك انضباطًا عاليًا في مرحلة التأهيل، حيث يتم التركيز على منطقة الإصابة ومناطق الجسم الأخرى.

وتابع بأن برنامج التأهيل تضمن العديد من العناصر المهمة، مثل استخدام جهاز أسطوانة الأوكسجين لتسريع عملية الاستشفاء، وجهاز تنشيط العضلات لتحفيزها، بالإضافة إلى تمارين مقاومة وتدريبات للحوض والفخذ. 

وأكمل بأنه سيتم أيضًا تدريب تاليسكا على العودة للمشي الطبيعي وإجراء علاج يدوي للمنطقة المصابة، وبالإضافة إلى العلاج البدني، سيتلقى أيضًا خطة تغذية خاصة تساعده في التعافي بشكل سريع وفعال.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search