الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اغتصبها والد صديقتها، المجني عليها: أجبرني على توقيع ورق وهددني بفيديوهات

المتهم بإغتصاب فتاة الأميرية

المتهم بإغتصاب فتاة الأميرية

شيماء عمار

A A

حصل موقع الجمهور على نص التحقيقات الكاملة في قضية اغتصاب طفلة الأميرية على يد والد صديقها، وتهديدها بنشر صور ومقاطع خادشة للحياء بعدما قام بتصويرها في منزله، أثناء قيامها بزيارة ابنته، حيث حددت المحكمة جلسة 15 مايو للمرافعة.

 

اتهامات النيابة

وجاء في اتهامات النيابة العامة الموجهة للمتهم "أحمد.م" ويعمل سائقا أنه واقع الطفلة المجني بغير رضاها، حال كونها لم تبلغ من العمر الثمانية عشرة عاما، حيث استغل حداثة سنها ورابطة صداقتها بكريمته.

وأسندت النيابة العامة للمتهم أنه استغل فرصة زيارتها لابنته مباغتا إياها والتقط لها صوراً ومقاطع مرئية إبان معاشرتها رغماً عنها، ثم هددها بنشر تلك المقاطع والصور إن لم تنصع لشهوته فتمكن بتلك الوسيلة من التأثير على إرادتها.

أقوال المجني عليها

وقالت المجني عليها خلال استجوابها بغرفة تحقيقات النيابة العامة، إنها قامت بالتوقيع على ورق أبيض، التي أمهر بها المتهم عقد الزواج العرفي، مؤكدا على أنه هو من قام بتوقيع عقد الزواج العرفي دون معرفتها.

وأضافت المجني عليها خلال التحقيقات، أن المتهم أرهبها لكي تقوم بالتوقيع على ورق أبيض: «كان بيزعق وقالي أمضي عشان أخرجك من البيت».

وأوضحت أن نجلة المجني عليها صديقتها لم تكن متواجدة في المنزل أثناء قيام والدها بالاعتداء عليها وإجبارها على توقيع ورق أبيض.

وكشفت أن والد صديقتها قام بإغتصابها، وأنها استمرت في علاقة معه قرابة عام خشية من أن يفضح أمرها أمام أهلها، مشيرة إلى أنه في المرة الأولى قام بضربها ولم تستطيع مقاومته.
وذكرت المجني عليها، أن المتهم كان بيقوم بتهديدها بنشر صور وفيديوهات خادشة للحياء قام بتصويرها لها أثناء العلاقة بينهما، وكان يقوم بإجبارها وابتزازها للذهاب إليه في منزله.

 

تواصل مستمر 


وكشفت عن أن المتهم كان دائما على تواصل معها، حيث كان يجبرها على تصوير نفسها في أوضاع خارجة وترسلها له في حال إذا لم تتمكن من الذهاب إليه.

وأدلت المجني عليها خلال التحقيقات أن المتهم كان على علم إنها في ال16 من عمرها، لأنه كان لديه البطاقة الشخصية الخاصة بها، حيث اتهمته بإغتصابها وإجبارها بالتوقيع على ورق أبيض ، وتصويرها بغير إرادتها وتهديدها.


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search